بلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة اولى الدور الثاني من دورة اوكلاند النيوزيلندية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 250 الف دولار، بفوزها على الاسرائيلية جوليا غلوشكو الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-2 الثلاثاء.
&
وتلتقي فوزنياكي في الدور المقبل مع الاميركية تايلور تاونسند المشاركة ببطاقة دعوة.
&
وبلغت الدور ذاته الاميركية فينوس وليامس الثالثة ووصيفة بطلة العام الماضي بتغلبها على السلوفاكية يانا تشيبيلوفا 6-1 و6-صفر.
&
وكانت فينوس خسرت نهائي العام الماضي امام الصربية انا ايفانوفيتتش التي تغيب عن نسخة هذا العام.
&
وتلعب فينوس في الدور المقبل مع اليابانية كورومي نارا.
&
وتأهلت أيضا الاميركية الاخرى كوكو فانديفيغه السابعة بتغلبها على الايطالية روبرتا فينتشي 5-7 و6-2 و6-3، لتضرب موعدا مع البلجيكية كيسرتن فليبكنز الفائزة على السويدية يوهانا لارسون 7-6 (7-1) و1-6 و7-6 (7-3).
&
وخرجت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا الخامسة من الدور الاول بخسارتها امام التشيكية لوسي هراديتشكا الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-7 (6-8) و4-6.
&
وتلتقي هراديتشكا في الدور الثاني مع الالمانية جوليا جورج التي تغلبت على الاميركية انا تاتيشفيلي الصاعدة من التصفيات 6-1 و6-4.
&
وبلغت الدور الثاني أيضا الروسية ايلينا فيسنينا بفوزها على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 7-6 (7-5) و6-2، والبولندية اورسولا رادفانسكا الصاعدة من التصفيات بتغلبها على الايطالية فرانشيسكا سكيافوني 6-4 و7-5، والنيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش بفوزها على البورتوريكية مونيكا بويغ 7-5 و2-6 و6-4.
&
وفي الدور الثاني، تلعب فيسنينا مع الكرواتية انا كونيوه، ورادفانسكا مع السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا، وايراكوفيتش مع التشيكية باربورا ستريتشكوفا زاهلافوفا الرابعة.