&وضع اتلتيك بلباو قدما في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس اسبانيا في كرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه سلتا فيغو 4-2 الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي.
&
وبكر اتلتيك بلباو بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الخامسة عبر ميكل سان خوسيه، لكن سلتا فيغو أدرك التعادل بعد 6 دقائق بواسطة اليخاندرو لوبيز، بيد ان فرحة اصحاب الارض لم تدم سوى 4 دقائق حيث منح اريتز ادوريز زوبيلدا التقدم للضيوف بتسجيله الهدف الثاني (15).
&
ونجح سلتا فيغو في ادراك التعادل في الدقيقة 54 عبر البرازيلي شارد دياس دي اوليفيرا، لكن الضيوف استعادوا التقدم بعد 7 دقائق بواسطة ماركيل سوسايتا (61)، قبل أن يعززوا تقدمهم بهدف رابع في الدقيقة 87 من ركلة جزاء انبرى لها زوبيلدا بنجاح.
&
ويلتقي الفريقان ايابا الاربعاء المقبل في بلباو.
&
وفي مباراة ثانية، فاز ملقة على ليفانتي بهدفين نظيفين سجلهما الفنزويلي خوان بابلو انيور اكوستا "خوانبي" (15) والبرتغالي ريكاردو هورتا (78).
&
ويلتقي الفريقان ايابا الثلاثاء المقبل.
&
ويستكمل ذهاب الدور ثمن النهائي غدا الاربعاء، فيلعب فياريال مع ريال سوسييداد، واتلتيكو مدريد مع ريال مدريد حامل اللقب، والميريا مع خيتافي، وفالنسيا مع اسبانيول، على ان يختتم بعد غد الجميس بلقاءي غرناطة مع اشبيلية، وبرشلونة الوصيف مع التشي.

أهداف مباراة أتليتك بلباو وسلتا فيغو: