رفض باريس سان جرمان حامل اللقب في الموسمين الماضيين هدية مونبلييه، وسقط امام مضيفه باستيا 2-4 السبت في المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
وتجمد رصيد الفريق الباريسي عند 38 نقطة في المركز الثالث وبات مهددا حتى بالتراجع الى الرابع بعد ان كان فوزه اليوم كفيلا بجعله يتشارك الصدارة وان موقتا مع مرسيليا الذي سقط امس الجمعة امام مونبلييه بطل 2012، بنتيجة 1-2.
&
وبات المجال مفتوحا امام ليون الثاني ب39 نقطة لانتزاع الصدارة في حال كتب له الفوز غدا الاحد على تولوز الخامس عشر.
&
على ملعب "ارمان سيزاري"، تقدم سان جرمان بهدفين مبكرين عبر البرازيلي لوكاس مورا (10) وادريان رابيو (20)، فساد الاعتقاد بأن رجال المدرب لوران بلان متجهون لا محالة نحو فوز عريض، بيد ان المضيف قلص الفارق في الدقيقة 32 من نقطة الجزاء عبر الجزائري رياض بودبوز ثم انتزع التعادل في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عبر فرانسوا موديستو (45).
&
وفي الشوط الثاني، اكتملت المفاجأة اذ تقدم باستيا للمرة الاولى في المباراة عبر جوليان بالمييري (56)، قبل ان يقضي اللاعب نفسه على اي امل للفريق الباريسي بالعودة الى العاصمة ولو بنقطة من خلال تسجيله الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه (89).
ورفع باسيتا رصيده الى 21 نقطة في المركز الرابع عشر موقتا.
&
ويلعب لاحقا ايفيان مع رين، غانغان مع لنس، ليل مع كاين، نيس مع لوريان، ورينس مع سانت اتيان، وغدا ايضا نانت مع متز، وموناكو مع بوردو.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وباستيا: