&يواصل نادي ميلان الإيطالي مساعيه الحثيثة من أجل التعاقد مع مهاجم نادي العاصمة روما ماتيا ديسترو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة ميلان تسعى بقوى من أجل الحصول على خدمات ماتيا ديسترو من صفوف روما في يناير الحالي لتعزيز صفوف الروسنيري في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن النادي اللومباردي يريد جلب مهاجم جديد لفريق المدرب فيليبو إنزاغي بعد الموافقة على رحيل الإسباني فيرناندو توريس إلى صفوف أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف العام.
&
وأشارت إلى أن مهاجم الفريق جيامباولو باتزيني بات قريباً أيضاً من مغادرة ملعب سان سيرو ما يجبر النادي على التعاقد مع مهاجم لتعويض الخارجين في ميركاتو الشتاء.
&
ولفتت إلى أن إدارة ميلان بدت مصدومة من مطالب روما المادية مقابل الموافقة على الاستغناء عن ديسترو حيث يطلب نادي العاصمة الحصول على 20 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة المزمعة.
&
وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن إدارة ميلان بدأن تفكر في خيار جلب ديسترو إلى سان سيرو على سبيل الإعارة مقابل أربعة ملايين يورو مع خيار الشراء بشكل نهائي في ختام الموسم الجاري.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن تشلسي حاول التعاقد مع مهاجم روما في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تعويض خروج توريس إلى ميلان لكن المدرب البرتغالي استقر على ضم الفرنسي لويك ريمي من كوينز بارك رينجرز.
&