قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق الاتحاد الحلبي فوزا عريضا على الجزيرة 4-1 وانزل المجد الدمشقي اول خسارة بجاره الشرطة 2-1 الاحد في دمشق في المرحلة العاشرة – الاولى ايابا- لفرق المجموعة الاولى من بطولة سوريا لكرة القدم.
&
وفرض الاتحاد افضليته معظم الوقت واخفق في ترجمة فرصه في الشوط الاول الذي انتهى دون اهداف قبل ان ينجح رافت المهدي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 58 واتبعه عبدالله نجار بالهدف الثاني (60)، وقلص سعد برو الفارق الى هدف واحد بتسجيله هدف الجزيرة الوحيد (71) لكن محمد سرور رفع الفارق الى هدفين بتسجيله هدف الاتحاد الثالث (87) وعاد عبدالله نجار ليسجل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الرابع (89).
&
ورفع الاتحاد رصيده الى 13 نقطة في المركز الخامس مقابل 4 نقاط للجزيرة في المركز الثامن.
&
وانزل المجد اول خسارة بجاره الشرطة الذي تقدم اولا بعد 16 دقيقة عبر رعد فرام &قبل ان ينجح المجد في ربع الساعة الاخير من تحويل النتيجة لصالحه بهدف التعادل بواسطة رامي عامر (77) ثم هدف الفوز عبر اياد عويد (84).
&
ورفع المجد رصيده الى 15 نقطة في المركز الرابع مقابل 18 نقطة للشرطة في المركز الثاني.
&
وسيطر التعادل الايجابي على لقاء جبلة والوثبة بعد مباراة مثيرة في تحولاتها تقدم فيها الوثبة بهدفين عبر رامي جبلاوي (7 من ركلة جزاء) وعلي الصارم (43) قبل ان يصحو جبلة في الشط الثاني ويقلص الفارق الى هدف عبر عبد الحكيم يوسف ( 63) ثم يمنحه محمود البحر هدف التعادل في الدقيقة 83.
&
ورفع الوثبة رصيده الى 8 نقاط في المركز السابع مقابل 3 نقاط لجبلة في المركز التاسع الاخير.
&
وتعادل الطليعة مع تشرين صفر-صفر بعد مباراة متواضعة من الطرفين ليرفع تشرين رصيده الى 16 نقطة في المركز الثالث مقابل 12 نقطة للطليعة في المركز السادس.
&
وارتاح فريق الجيش متصدر المجموعة في هذه المرحلة.
&
وتقام الاربعاء القادم مباريات المرحلة الحادية عشرة فيلتقي الاتحاد مع الوثبة وجبلة مع المجد والشرطة مع الطليعة وتشرين مع الجيش.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الجيش & & &20 نقطة
&
2- الشرطة & & 18
&
3- &تشرين & & &16
&
4- لمجد & & & &15