&فرض المنطق نفسه على نتائج مباريات المرحلة الحادية عشرة (الثانية ايابا) لفرق المجموعة الاولى في بطولة سوريا لكرة القدم التي جرت الاربعاء في العاصمة.

وفاز الجيش المتصدر على تشرين 2-صفر، ومطارده الشرطة على الطليعة 2-صفر، والمجد على جبلة 2-1، فيمكا تعادل الاتحاد مع الوثبة صفر-صفر.
&
وكانت المباراة الاولى متوسطة المستوى انتظر فيها الجيش الافضل حتى الشوط الثاني ليسجل هدفي الفوز بواسطة سمير بلال (55) وعز الدين عوض (86) ليرفع رصيده الى 23 نقطة مقابل 16 نقطة لتشرين في المركز الرابع.
&
وحافظ الشرطة على المركز الثاني رافعا رصيده الى 21 نقطة بعد هدفين نظيفين في مرمى الطليعة سجلهما رعد فرام (17) واحمد الاسعد (33)، وبقي الخاسر سادسا برصيد 12 نقطة.
&
وقفز المجد الى المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعد فوز صعب على جبلة الذي تخلف بهدف لانس قرام (53) قبل ان يدرك له محمود البحر التعادل (69).
&
&بيد ان مخضرم المجد رجا رافع نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة (90)، فبقي جيبة في المركز التاسع الاخير برصيد 3 نقاط.
&
وسيطر التعادل السلبي على لقاء الاتحاد مع الوثبة بعد مباراة كان فيها الاتحاد افضل نسبيا دون ان يستفيد من فرصه المتاحة.
&
ورفع الاتحاد رصيده الى 14 نقطة في المركز الخامس مقابل 9 نقاط للوثبة في المركز السابع.
&
وارتاح الجزيرة في هذه المرحلة.
&
وتقام السبت مباريات المرحلة الثانية عشرة فيلتقي الجيش مع الشرطة في لقاء قمة، والمجد مع الاتحاد، والطليعة مع جبلة، والوثبة مع الجزيرة.
&
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الجيش & & &23 نقطة من 10 مباريات
&
2- الشرطة & & 21 من 11
&
3- المجد & & &18 من 11
&
4- تشرين & & &16 من 11