&هللت الصحافة الإيطالية لتعاقد مواطنها الشاب فابيو كانافارو مع نادي النصر السعودي من أجل تولي زمام الأمور خلفاً للمدرب الأوروغوياني المقال دا سيلفا.

وذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن المدرب الإيطالي الشاب فابيو كانافارو كان يبحث عن نادٍ لتولي الإشراف الفني عليه لكنه لم ينجح في العثور على ضالته مع الأندية الصغيرة في الكالتشيو.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن تجربة كانافارو الجديدة مع الفريق السعودية قد تكون مفيدة إليه في الوقت الحالي.
&
وأشارت إلى أن المدرب الشاب الذي توج مع الأزوري بلقب كأس العالم في ألمانيا عام 2006 والمتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم في العام ذاته وجد أخيراً شيئاً يفعله غير الانتظار في المنزل.
&
وتشير الصحيفة الإيطالية إلى أن كانافارو كان بلا عمل وينتظر من يتصل به وهو ما فعله النصر السعودي وأحضره لقيادة "العالمي" فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي.
ونشرت عدة مواقع إيطالية صور وصول كانافارو إلى العاصمة السعودية الرياض ولقائه برئيس النصر وتواجده في تدريبات الفريق الأول والتعرف على اللاعبين.
&
تجدر الإشارة إلى أن النصر يعيش أوقاتاً صعبة هذا الموسم بعدما خسر لقب كأس السوبر على يد غريمه التقليدي الهلال وخرج من مسابقة الكأس على يد الشباب ما دفع الإدارة لإقالة المدرب الأوروغوياني وتعيين كانافارو بديلاً له.
&