حقق بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن انتصارين عريضين في الدور الثاني من مسابقة كأس المانيا لكرة القدم بفوز الاول على بادربورن 7-1، والثاني على فيكتوريا كولن 6-صفر خارج ملعبه.
&
&في المباراة الاولى، حسم دورتموند المباراة في 28 دقيقة. &فبعد ان فاجأه ضيفه الذي يشرف على تدريبه نجم منتخب المانيا السابق شتيفان ايفنبرغ، بهدف سجله سردان لاكيتش في الدقيقة 21، رد فريق منطقة الرور الصناعية بخماسية بدأها الكولومبي ادريان راموس (28)، ثم اضاف غونزالو كاسترو (30) والياباني شينجي كاغاوا الهدفين الثاني والثالث ليتقدم فريقهما 3-1 في نهاية الشوط الاول.
&
&واجهز دورتموند على منافسه المتواضع في مطلع الشوط الثاني بهدفين متتالين حملا توقيع ايلكاي غوندوغان (55 من ركلة جزاء) وكاسترو (58)، قبل ان ينهي البولندي لوكاش بيتشتيك والارميني هنريك مخيتاريان مهرجان الاهداف في الدقيقتين 88 و89.
&
&وحقق باير ليفركوزن فوزا ساحقا على فيكتوريا كولن بسداسية نظيفة تناوب على تسجيلها جوليان براندت (15) وكريم بلعربي (35) والمكسيكي خافيير هرنانديز (38 و55) وستيفان كيسيلينغ (81) وفلادن يورشينكو (83).
&
&وتغلب اوغسبورغ على فرايبورغ بثلاثية سجلها دونغ وونغ جي (12) والكسندر ايسفاين (25) وكايوبي (53).
&
وتابع بوروسيا مونشنغلادباخ صحوته الاخيرة وتغلب على شالكه في عقر در الاخير بهدفين سجلهما لارس ستنيدل (43) وثورغان هازار شقيق نجم تشلسي ادين (53 من ركلة جزاء).
&
وتغلب برونشفايغ على روتلينغن برباعية نظيفة سجلها غيرين هولتمان (21 و61) اميل بيرغرين (36) واورهان اديمي (79).
&
وضمد شتوتغارت الذي يعاني في الدوري المحلي جراحه بعض الشيء بالفوز خارج ملعبه على كارل تسايس يينا بهدف لمارتن هارنيك (22).
&
وتغلب ايضا فيردر بريمن على كولن بهدف سجله انطوني يوجا (23).
&
وتغلب هايدنهايم على ساندهاوسن بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين اصلي والاضافي بالتعادل السلبي.
&
وكان بايرن ميونيخ جرد فولفسبورغ من لقبه بفوزه عليه في عقر داره 3-1 امس الثلاثاء.
&
أهداف مباراة دورتموند وبادربورن :&

أهداف مباراة ليفركوزن وكولن:

أهداف مباراة مونشنغلادباخ وشالكه: