احتل الزمالك حامل اللقب صدارة الدوري المصري لكرة القدم موقتا بفوزه على الانتاج الحربي 2-1 السبت على ملعب بتروسبورت ضمن المرحلة الثالثة.
&
سجل للزمالك محمود عبد المنعم كهربا (43 و50) وللانتاج الحربي محمود فتح الله (53 من ركلة جزاء).
&
واستعاد الزمالك (7 نقاط) نغمة الانتصارات بعد تعادله المخيب في الجولة الماضية امام اسوان وبات ينتظر نتيجة الاهلي الثاني (6 نقاط) مع بتروجيت غدا بينما سقط الانتاج الحربي للمرة الثالثة على التوالي.
&
ونجح الزمالك في ترجمة سيطرته بتسجيل هدف التقدم حينما مرر مصطفى فتحي الكرة لعمرو جابر داخل منطقة الجزاء فراوغ المدافع السيد فريد &ومرر عرضية حولها كهربا في الشباك (43).
&
كثف لاعبو الزمالك محاولاتهم الهجومية مع بداية الشوط الثاني لتعزيز الهدف فاطلق المدافع احمد دويدار تسديدة قوية من ركلة حرة امام منطقة الجزاء ارتدت من يد الحارس امير عبد الحميد ليضعها كهربا بسهولة في المرمى الخالي (50).
&
وقلص الانتاج النتيجة بسرعة من ركلة جزاء لعرقلة المدافع اسلام جمال على احمد مجدي انبرى لها مدافع الزمالك السابق محمود فتح الله وسددها قوية على في الزاوية اليسرى (53).
&
انبي و&المصري البورسعيدي
&
وحقق انبي فوزه الأول في الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم بتغلبه على المصري البورسعيدي 2-1 السبت على ملعب الاسماعيلية ضمن المرحلة الثالثة.
&
وسجل لإنبي صلاح عاشور (29) ومحمود قاعود (33) وللمصري أحمد جمعة (79)، ليرفع انبي رصيده الى 5 نقاط في المركز الخامس، ويتجمد رصيد المصري عند النقطة الرابعة في المركز الثامن.
&
غزل المحلة ووادي دجلة
&
وعلى ملعب غزل المحلة نجح وادي دجلة في خطف فوزه الاول في الدوري ايضا بتغلبه على مضيفه غزل المحلة 2-صفر.
&
سجل هدفي الفائز النيجيري ستانلي اوهاويتشي (17 و77) ليرفع دجلة رصيده الى 4 نقاط فيما لقي المحلة خسارته الثالثة على التوالي.
&
كما حقق مصر المقاصة فوزه الأول على سموحة 2-صفر على ملعب الفيوم.
&
سجل هدفي المباراة الغاني نانا بوكو (22 و45)، ليرفع المقاصة رصيده الى 5 نقاط المركز الرابع فيما مني سموحة بخسارته الثانية على التوالي.
&
المقاولون العرب &والاتحاد الاسكندري&
&
وعلى ملعب الاسكندرية، اوقف المقاولون العرب انتصارات الاتحاد الاسكندري بتعادلهما 1-1. سجل للمقاولون اسلام فؤاد (10) وتعادل رمزي خالد للاتحاد (49).
&
ورفع الاتحاد رصيده الى 7 نقاط بالصدارة منتظرا نتيجة مباراة الاهلي الوصيف مع بتروجيت فيما رفع المقاولون العرب رصيده الى نقطتين.
&
ويلعب الزمالك حامل اللقب مع الانتاج الحربي العائد للدوري.
&
- ترتيب الصدارة:
&
1- الزمالك & & & & & & &7 نقاط من 3 مباريات
&
2- الاتحاد السكندري &7 من 3
&
3- الأهلي & & & & & & & 6 من 2
&
4- الداخلية & & & & & & 6 من 2
&
5- مصر المقاصة & &5 من 3
&
&انبي & & & & & & & &5 من 3
&
&
شاهد أهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربي :

&