يسعى شباب الاردن الى تعزيز صدارته للدوري الاردني لكرة القدم عندما يستضيف ذات راس على استاد البتراء في عمان في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الاردني لكرة القدم.
&
ويرصد شباب الأردن (10 نقاط) الفوز على ضيفه ذات راس الرابع (8 نقاط) مستثمرا تردي الروح المعنوية عند لاعبي الاخير بعد خسارتهم الثلاثاء أمام ضيفهم الجزيرة بثلاثية نظيفه في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الأردن والتي شهدت الاثنين تعادل شباب الأردن مع الحسين 1-1.
&
واكد مدرب شباب الاردن جمال محمود أن على لاعبيه استثمار اللحظة المناسبة لتعزيز الإنفراد بالصدارة ومواصلة العروض القوية دون أن يغفل صعوبة المهمة أمام فريق ذات راس الذي يقوده المدرب والدولي السابق هيثم الشبول والذي طالب لاعبيه بطي صفحة الخسارة أمام الجزيرة والتفرغ لمواجهة شباب الاردن بطموح الفوز الذي قد يمنحه صدارة اللائحة.
&
ويطمح الوحدات حامل اللقب وثاني الترتيب (9 نقاط) الى استعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفا على البقعة، وبالتالي تضميد جراح خسارتين أمام الحسين والفيصلي في المرحلتين السابقتين.
&
ويبدو المدرب العراقي اكرم سلمان المدير الفني للوحدات تحت الضغط هذه المره لإستعادة ثقة جماهيره الغاضبة والتي لا تحتمل خسارة ثالثة على التوالي، فيما يبحث مدرب البقعة عدنان عوض عن اول فوز لفريقه بعد 4 تعادلات وخسارة المرحلة الماضية امام الحسين والتخلص من شبح المركز الأخير ودائرة الهبوط.
&
ويدرك الرمثا الثالث (8 نقاط) حاجته الى الفوز على كفرسوم العاشر (4 نقاط) بيد ان الاخير في أمس الحاجة الى النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح المركز الأخير.
&
وتبدو مواجهة الأهلي السادس (7 نقاط) مع ضيفه الحسين الخامس (8 نقاط) مفتوحة على كل الاحتمالات وكلاهما في حالة معنوية مرتفعة سعيا لفوز يدفع صاحبه للمربع الذهبي.
&
ويحل الفيصلي السابع (7 نقاط) ضيفا على الصريح الثامن (6 نقاط) بطموح مواصلة الانتصارات مدركا أن أي خسارة ستعيده لمركز متأخر وكذلك حال الصريح الذي تلقى في المرحلة الماضية خسارته الأولى.
&
ويرفع الجزيرة التاسع (6 نقاط) شعار الفوز على الأصالة صاحب المركز الاخير برصيد نقطتين، وبالتالي تعويض أول خسارة محلية له منذ قرابة العام تلقاها في المرحلة الماضية امام الرمثا وتعزيز مكانته بعد اقترابه من المربع الذهبي لكأس الأردن بفوزه الكبير على ذات راس 3-صفر، فيما يبحث الأصالة عن أول فوز له والابتعاد عن شبح المركز الأخير.