بات منشية بني حسن ثاني الهابطين رغم فوزه على مضيفه ذات راس 1-صفر على استاد الأمير فيصل بالكرك (جنوب) في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري الأردني لكرة القدم الاربعاء.

وسجل نهار الشديفات هدف فوز المنشية (59) ليرفع رصيد فريقه الى 25 نقطة استقر بها في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، فيما ضمن ذات راس رغم خسارته البقاء في المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد 33 نقطة.
&
ولم يكن فوز منشية بني حسن كافيا لتفادي الهبوط بعد النتائج التي أسفرت عنها المباريات الثلاث الأخرى التي أقيمت بذات التوقيت وشهدت فوز الفرق المهددة وهي الفيصلي على الأهلي 1-صفر والبقعة على إتحاد الرمثا 2-1 وشباب الأردن على الحسين 1 -صفر.
&
وتمكن الفيصلي من تخطي منافسه الأهلي بهدف محترفه السنغالي ديالو (70) على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان، ليرفع رصيد فريقه الى 27 نقطة متقدما للمركز السابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 30 نقطة في المركز الخامس.
&
وقلب البقعة تأخره أمام إتحاد الرمثا (أول الهابطين لدوري الدرجة الأولى برصيد 6 نقاط) وفاز عليه 2-1 على استاد الأمير هاشم بالرمثا ليحتل البقعة المركز الثامن بفارق الأهداف عن الفيصلي.
&
وبادر إتحاد الرمثا للتسجيل في وقت مبكر عن طريق المحترف السوري محمد عفا (3)، قبل أن ينجح البقعة في قلب النتيجة بالشوط الثاني بهدفي المحترف المصري سعد عبد العاطي (65)، وابراهيم دلدوم (75).
&
ونجا شباب الأردن من فخ الحسين وتغلب عليه بهدف سجله عدي زهران من ركلة جزاء (73) على استاد الحسن في إربد.
&
ورفع شباب الأردن رصيده الى 26 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن الحسين الذي تراجع للمركز التاسع.
&
&