افلت الرمثا من الهزيمة أمام ضيفه شباب الأردن وتعادل معه 2-2 في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاحد على ستاد الحسن في أربد ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وفشل شباب الأردن في المحافظة على تقدمه بهدفين سجلهما عصام مبيضين (45) ومحمد العلاونة (65)، قبل أن تشهد الدقائق العشر الأخيرة صحوة الرمثا الذي سجل هدفين عبر الفرنسي البديل لاسانا سيديبي (83) وسعيد مرجان (90+4).
&
وبهذه النتيجة رفع الرمثا رصيده الى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن الوحدات المتصدر الذي بات قريباً من الاحتفاظ بلقبه بعد فوزه السبت على البقعة 3-صفر، فيما رفع شباب الأردن رصيده الى 16 نقطة في المركز العاشر، منتظراً ما ستسفر عنه نتيجة لقاء غد الاثنين بين منشية بني حسن (15 نقطة) والصريح (27 نقطة) على ستاد الأمير هاشم بالرمثا في ختام المرحلة.
&
ذات راس واتحاد الرمثا
&
وفي مباراة ثانية جرت على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، حقق ذات راس فوزا ثمينا ومتأخرا على مضيفه إتحاد الرمثا بهدف سجله السوري معتز الصالحاني في الدقيقة 85.
&
وتقدم ذات راس مؤقتا للمركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما بقي رصيد إتحاد الرمثا عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر الأخير وبات بالتالي قاب قوسين أو أدنى من الهبوط والعودة لدوري الدرجة الأولى.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الوحدات & & &40 نقطة من 18 مباراة
&
2- الرمثا & & & 33 من 18
&
3- الجزيرة & & &31 من 18
&
4- ذات راس & & &29 من 18
&
5- الصريح & & & 27 من 17
&
شاهد أهداف الرمثا وذات الراس&