رد فريق ذات راس أطماع ضيفه فريق الفيصلي وفاز عليه بهدف نظيف في ختام منافسات الجولة السادسة من بطولة الاردن لكرة القدم السبت.
&
وحمل هدف الفوز الثمين توقيع المحترف السوري معتز الصالحان من ركلة جزاء عند الدقيقة (58) من أحداث المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الأمير فيصل بمدينة الكرك جنوب الأردن.
&
ومنح الفوز ذات راس ثلاث نقاط ثمينه تقدم بها للمركز الخامس على سلم الترتيب برصيد (7) نقاط، فيما بقي الفيصلي في المركز الرابع برصيد (9) نقاط.
&
وتلقى الفيصلي امام ذات راس خسارته الاولى بعدما سجل في الجولات الخمسة الماضية انتصارين و(3) تعادلات، فيما حقق ذات راس فوزه الأول بالمسابقة تحت قيادة مدربه الوطني ثامر المجالي الذي تسلم المهمة الأسبوع الماضي خلفاً لديان صالح بعد 4 تعادلات وخسارة وحيدة.
&
من جانبه حقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على مستضيفه إتحاد الرمثا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على ستاد الامير هاشم في مدينة الرمثا.
&
واستثمر الأهلي النقص العددي في صفوف إتحاد الرمثا بعد طرد المدافع ابراهيم السقار في الدقيقة الثانية ليفتتح التسجيل بهدف زيد جابر (25) وعزز يزن ثلجي التقدم بالهدف الثاني (55)، قبل أن يقلص محمد عواقلة النتيجة لإتحاد الرمثا (80)، لكن الأهلي نجح في توسيع الفارق بهدفي محمد عاصي (83) و محمود الموافي (2+90).
&
وتقدم الأهلي للمركز السابع برصيد (6) نقاط، فيما بقي إتحاد الرمثا برصيد نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير على سلم الترتيب.