تعود عجلة الدوري الاردني لكرة القدم الى الدوران بعد فترة التوقف الدولية، وذلك بقمة ساخنة الاحد الوحدات المتصدر وحامل اللقب وشباب الاردن مطارده المباشر على استاد عمان الدولي ضمن المرحلة الثالثة.
&
ويسعى الوحدات بقيادة مدربه العراقي اكرم سلمان الى الفوز الثالث على التوالي والابتعاد بفارق 5 نقاط عن شباب الاردن الذي يشرف على ادارته الفنية لاعب ومدرب الوحدات السابق جمال محمود.
&
ويدخل الفريقان المباراة بحالة معنوية جيدة، ويحوم الشك حول مشاركة نجم الوحدات الدولي عبد الله ذيب بسب بالاصابة التي تعرض لها في المباراة امام طاجيكستان ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس اسيا 2019 في الامارات.
&
ويلتقي شريكا شباب الاردن في المركز الثاني الرمثا والصريح غدا السبت بطموح الفوز وانتزاع الصدارة ولو مؤقتا.
&
ويلعب الاحد الجزيرة الذي يتساوى مع شباب الأردن والصريح والرمثا ب4 نقاط، مع البقعة الذي سقط في فخ التعادل مرتين متتاليتين وهو تعاقد مع المدرب الوطني عدنان عوض الذي يطمح لأول فوز، فيما يبحث الجزيرة بقيادة مدربه عيسى الترك عن فوز آخر يؤمن له البقاء في دائرة القمة.
&
ويبحث الأصالة الوافد الجديد عن النقطة الاولى عندما يستضيف الفيصلي غدا بعد خسارتين أمام الوحدات وشباب الأردن، فيما يبحث الضيف بقيادة مدربه الجديد أحمد عبد القادر عن فوز يعوض به خسارته في المرحلة الثانية أمام الرمثا بعدما استهل المشوار بالفوز على الاهلي 1-صفر.
&
ويلعب ذات راس الذي يتساوى مع الحسين والبقعة بنقطتين من تعادلين مع مضيفه الأهلي الجريح بعد خسارتين متتاليتين.
&
وستكون المواجهة على اشدها بين كفرسوم والحسين حيث يتطلع الاخير الى فوز يمنحه فرصة الاقتراب من القمة، فيما يسعى الاول الى فوز يبعده عن دائرة الخطر مبكرا.