قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من ابتعاده عن ميادين كرة القدم منذ 11 مارس الماضي، فإنّ اللاعب الفرنسي المخضرم &فرانك ريبيري، نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، لا يزال يصنع الحدث في مختلف وسائل الإعلام العالمية،حتى ولو لم يتعلق الأمر بالكرة المستديرة.

وقد &قرر ريبيري ، مقاضاة مخرج قناة " سي ان &ان "الامريكية التي اساءت استخدام صورته في مقال للإعلان عن وفاة امرأة في جهاز العلاج بالتبريد في شهر أكتوبر الماضي.
&
وقال كارلو البرتو محامي فرانك ريبيري في تصريحات لمحطة (آر إل تي) السبت: "ريبيري يعتزم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد قناة (سي إن إن) بسبب استخدام صورته في اعلان وفاة امرأة دون الحصول على اذنه، فضلاً عن الاضرار الناتجة عقب اساءة استخدام الصورة".
&
وأضاف المحامي: "نحن نتكلم عن القناة الأكثر أهمية في العالم، لقد استخدموا صورة ريبيري في اعلان قضيتهم لأنه ذات شهرة عالمية، إلا أن المبلغ الذي سيحصل عليه ريبيري (1.5 مليون دولار) سيذهب إلى الجمعيات الخيرية".
&
وكانت الصفحة الرسمية لقناة سي ان ان" الاخبارية الأمريكية على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" قد قامت بإعلان وفاة امرأة نتيجة بقائها لفترة طويلة في جهاز العلاج بالتبريد بولاية نيفادا الأمريكية،مع نشر صورة تعبيرية تظهر اللاعب الفرنسي ريبيري في حجرة التبريد، الأمر الذي أثار استياء الكثير من متابعي القناة على مختلف مواقعها.
&
&وليست هذه المرة الأولى التي تقوم فيها القناة الإخبارية الأمريكية الشهيرة بنشر نفس صورة ريبيري، عن طريق الخطأ، بحيث سبق لها القيام بذلك في شهر أكتوبر 2013 للحديث عن موضوع يتعلق بإنشاء "غوغل" لمؤسسة " كاليكو" التي تهدف لمحاربة الشيخوخة.