قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أعلن الإنكليزي ستيفن جيرارد نجم نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأميركي بيع حذاءه الذى تم تصميمه خصيصاً للمباراة الوداعية مع فريقه السابق ليفربول نهاية الموسم الماضى بهدف مساعدة اللاجئين في أوروبا.

وكان حذاء جيرارد الأخير والذي صممته شركة أديداس الألمانية الشهيرة، قد وقع عليه جميع اللاعبين المشاركين في المباراة الأخيرة التي خاضها ضمن صفوف ليفربول وقد تم بيعه بأكثر من 40 ألف جنيه استرليني في مزاد على موقع "eBay" الإلكتروني ، وسيعود ريعه لصالح صندوق التبرعات العائد للصليب الأحمر البريطاني لدعم أزمة اللاجئين في أوروبا.
&
وكان في داخل الحذاء رسالة وداع مؤثرة لقائد انكلترا السابق، ونصها "تركتنا وأنت أسطورة، وستعود بطلاً. مدينة ليفربول هي معكم دائماً. لن تسير وحدك أبداً".
&
وعلى الصعيد نفسه أوضح روب أرنولد، مدير خدمة اللاجئين في مانشستر الكبرى ومقاطعتي ميرسيسايد ولانكشاير، لصحيفة "الميرور" الانكليزية عن البادرة التي قدمها قائد الريدز السابق قائلاً :" ستيفن جيرارد يجسد روح ليفربول. فهو ابن المدينة الذي لم يفقد اتصاله أبداً مع مسقط رأسه، فهو عاطفي مع مدينته ومع أهله ويعتز بأن ليفربول هي المدينة التي تهتم بأهلها".
&
وأضاف "هذه هي ليفربول حيث اجتمعت لتنظيم مهرجان "مع الحب.. من ليفربول" الرائع في غضون أيام قليلة. وهي المدينة التي قدمت دعماً وترحيباً باللاجئين وطالبي اللجوء لسنوات عديدة.
&
واختتم أرنولد حديثه للصحيفة بالقول إن الصليب الأحمر البريطاني يود أن يقدم شكره لستيفن جيرارد لتبرعه السخي والفريد من نوعه لـ"مناشدة دعم أزمة اللاجئين في أوروبا".
&