&تؤكد صحيفة "مانشستر ايفننج نيوز" أن العداء الذهبي يوسين بولت الذي يعتبر واحداً من أكبر أنصار مانشستر يونايتد لا يخجل من الإعلان عن طموحاته باللعب لصفوف الشياطين الحمر وقدرته على تحقيق نجاح منطقع النظير في الأولد ترافورد.

فعلى رغم أنه بإستطاعته إضافة ميدالية ذهبية سادسة إلى رصيده عند مشاركته في أولمبياد ريو دي جانيرو في العام المقبل، إلا أن العداء الجامايكي الذهبي ما يزال حريصاً للعب مع مانشستر يونايتد.
&
ومن المتوقع أن يسدل أسرع رجل في العالم الستار على وظيفته المهنية الاستثنائية بعد مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية في 2016، التي من شأنها أن تتركه بحاجة إلى تحدٍ جديد.
&
وسبق لبولت (29 عاماً) أن زار مركز كارينغتون للتدريب التابع للشياطين الحمر في عام 2012 متفاخراً ببطولاته أمام أنصار أولد ترافورد عندما ارتدى ميدالياته الذهبية الثلاثة التي فاز بها في أولمبياد لندن 2012.
&
وأكد الجامايكي أنه مقتنع تماماً بان بمقدوره مساعدة فريق المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان غال عندما كشف في مقابلة مع تلفزيون النادي ، قائلاً : "برأيي أعتقد بأنه ينبغي اختباري ومعرفة ما إذا كانوا سيعجبون بقدراتي ويرحبون بانضمامي ،& أو إذا قالوا كلا، لست جيداً ، ولكني&أعتقد بأنني سأكون جيد جداً، لأن لياقتي البدنية جيدة وامتاز بالسرعة ، كما أنني استطيع السيطرة على الكرة ولدي المام بقوانين اللعبة جيداً".
&
وأضاف مازحاً "لذلك، أعتقد بأنه إذا تم اختباري حينئذ يمكن أن يقولوا: هل تعلم هذا هو عقد لمدة خمس سنوات! وبما أنك في الـ30 من عمرك، فسنمنحك عقداً دعنا نفعل ذلك!".