&حقق الوحدة الدمشقي فوزا صريحا على مصفاة بانياس 3-صفر الثلاثاء في دمشق في افتتاح المرحلة الأولى لفرق المجموعة الثانية من بطولة سوريا لكرة القدم.

وسجل ماجد الحاج (18) ورجا رافع &(30) ومحمد الحسن (41)أهداف الفوز.
&
وسجل الشرطة المركزي فوزا مثيرا على الاتحاد الحلبي 2-صفر في مباراة احتسب فيها الحكم حنا حطاب اربع ركلات جزاء مناصفة، فسجل الشرطة هدفي الفوز في الشوط الاول عبر ركلتين ترجمهما احمد الاسعد (12و 44)، قبل ان يتحسن اداء الاتحاد في الشوط الثاني بعد هجوم مكثف ضاعف منه خروج لاعب الشرطة محمد صهيون ببطاقة حمراء (75).
&
وسنحت للاتحاد فرصة تقليص الفارق من ركلة جزاء اهدرها محمد الاحمد (88)، قبل ان يحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للاتحاد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سددها الدولي السابق عمر حميدي وتصدى لهل حارس الشرطة طارق خربطلي (90+4).
&
وفي دمشق ايضا، حول الوثبة الحمصي تأخره أمام الفتوة بهدف لعلي رمضان (38) إلى فوز مثير بهدفين سجلها المهاجم البديل محمد منصور في الدقيقتين 88 و90.
&
وتعادل الجهاد من القامشلي مع النواعير الحموي بهدف لعبد السلام إبراهيم (52)مقابل هدف لسليمان العلي (70).
&
وختم المرحلة الأربعاء بلقاء النضال الدمشقي مع تشرين الساحلي.&
&
وتقام الخميس في اللاذقية مباريات المرحلة الثانية لفرق المجموعة الاولى فيلتقي الجيش مع الحرية وحطين مع الطليعة والمحافظة مع المجد وجبلة مع الكرامة.
&
ويرتاح الجزيرة في هذه المرحلة.
&
وتستضيف اللاذقية منافسات الذهاب للمجموعة الاولى، وتقام في دمشق منافسات الثانية على ان يتم التناوب بين المدينتين في الاياب.
&
ووفقا لنظام البطولة، تتأهل الفرق الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى الدور النهائي الذي يقام بطريقة الدوري من مرحلة واحدة لتحديد حامل اللقب على أن تهبط آخر ثلاثة فرق من كل مجموعة إلى الدرجة الثانية.
&
يذكر ان اتحاد اللعبة الغى تطبيق الهبوط في المواسم الثلاثة الماضية بسبب الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.