قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستكمل الخميس في اللاذقية مباريات المجموعة الثانية من بطولة سوريا لكرة القدم من بوابة المرحلة السابعة عشرة قبل الاخيرة والتي ستشهد مواجهات مصيرية سواء في اطار المنافسة على بطاقات التأهل الثلاث الى الدور النهائي او في اطار الهروب من مقعد الهبوط الثاني الى الدرجة الثانية بعد ان حجز الجهاد مقعد الهبوط الاول.

وتشكل مباراة الجهاد التاسع الاخير (10 نقاط) مع مصفاة بانياس الثاني (20 نقطة) اهمية كبيرة للثاني في اطار المنافسة على بطاقتي التأهل الثانية والثالثة الى الدور النهائي بعد ان حجز الوحدة المتصدر بطاقة التاهل الاولى مبكرا.
&
ويرجح المنطق فوز المصفاة انعكاسا للحالة النفسية الصعبة للاعبي الجهاد بعد ان تأكد هبوط فريقهم للدرجة الثانية. ذهابا تعادلا دون اهداف.
&
وينتظر حطين الساحلي الثامن قبل الاخير (12 نقطة) ان تصب &نتائج المباريات الاخيرة في صالحه وتحديدا ان يفوز هو في مباراتيه الاخيرتين غدا على الوحدة المتصدر (27 نقطة) وعلى المحافظة يوم الاحد المقبل ليرفع رصيده الى 18 نقطة على ان يخسر اقرب المهددين له وهو الفتوة السادس (16 نقطة) مبارياته الثلاث الاخيرة غدا مع الكرامة والاحد مع النواعير ويوم الخميس 11 حزيران الجاري مع الوحدة وهي مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة ايابا.
&
وتبقى مباراة حطين مع الوحدة متكافئة نوعا ما نظرا لمصيريتها بالنسبة لحطين اشارة الى ان الوحدة يلعب دون ضغوط بغياب عدد من اساسييه لارتباطهم مع المنتخب الوطني ذهابا فاز الوحدة 3-1.
&
وسيزج فريق المحافظة الثالث (19 نقطة) بكل ثقله امام النواعير الخامس (18 نقطة) للحصول على نقاط الفوز للتشبث بمقعد التأهل للدور النهائي وان كانت المواجهة صعبة لتقارب مستوى الطرفين مع افضلية نسبية للمحافظة . ذهابا تعادلا دون اهداف.
&
ويأمل الكرامة الرابع (19 نقطة) ان ينجح في مباراته وهي الاخيرة له مع الفتوة السابع (16 نقطة) في تحقيق الفوز على امل التأهل الى الدور النهائي وهذا يرتبط بتعثر فريقي المحافظة والمصفاة.
&
ويذكر ان فريق الجيش والشرطة والمجد تأهلت الى الدور النهائي من البطولة عن المجموعة الاولى.
&
والمواجهة متكافئة الى حد كبير علما ان الكرامة فاز ذهابا 1-صفر.
&
&