قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&خاض بوسطن سلتيكس تجربة ناجحة قبل مواجهته القوية ضد غولدن ستايت ووريرز الجمعة وذلك من خلال فوزه على شيكاغو بولز 105-100 امس الاربعاء ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

&وسيحاول سلتيكس وضع حد لسلسلة انتصارات ووريرز الذي حقق 23 فوزا متتاليا منذ انطلاق الموسم الحالي عندما يستضيفه مساء غد الجمعة.
&
وسجل المهاجم ديفيد لي 6 نقاط واضاف لاعب الارتكاز ايفان تيرنر نقطتين في فترة سجل فيها فريقهما 10 نقاط في مطلع الربع الاخير من دون اي نقطة لمنافسه ليتقدم عليه 87-77 قبل نهاية المباراة بست دقائق. وعاد شيكاغو لتقليص الفارق الى 3 نقاط قبل النهاية بثلاث دقائق قبل ان يسجل ايزياه توماس خمس نقاط متتالية لبوسطن ليعيد الفارق الى 8 نقاط.
&
وشارك كل من تيرنر ولي من مقاعد اللاعبين الاحتياطيين وسجلا 13 و12 نقطة على التوالي، في حين اضاف ايزيا توماس وكيلي اولينيك 20 و15 نقطة ايضا للفائز.
&
اما جيمس باتلر فكان افضل مسجل في صفوف شيكاغو (36 نقطة) واضاف زميله الاسباني باو غاسول 16 نقطة و15 متابعة و6 تمريرات حاسمة.
&
وقال مدرب بوسطن براد ستيفنس "كان الفوز في غاية الاهمية لان الفريقين قدما مستوى عاليا طوال مجريات المباراة".
&
وقاد ديمار ديروزان فريقه تورونتو رابتورز الى الفوز على سان انطونيو سبيرز 97-94 بتسجيله 28 نقطة.
&
وتقدم تورونتو بفارق 7 نقاط في نهاية الشوط الاول ثم بفارق 13 نقطة في الربع الثالث لكن سان انطونيو قلص الفارق الى 3 نقاط في الربع الاخير من دون ان ينجح في التقدم على منافسه ليمنى باول خسارة له بعد اربعة انتصارات متتالية.
&
وحقق ممفيس غريزليز فوزا مثيرا 93-92 على ديترويت بيستونز عندما سجل له مات بارنز سلة الفوز في الثانية الاخيرة من المباراة.
&
وكان ممفيس متخلفا طوال المباراة، وانهى بارنز المباراة مسجلا 8 نقاط و11 متابعة.
&
وسجل المهاجم مارفين وليامس ولاعب الارتكاز كيمبا ووكر 18 نقطة لكل منهما ليقودا تشارلوت هورنتس الى الفوز على ميامي هيت 99-81.
&
وتقدم هورنتس بفارق 22 نقطة في الشوط الاول ووسع الفارق الى 30 في الثاني.
&
وبهذا الفوز تقدم تشارلوت على ميامي في ترتيب مجموعة الجنوب الشرقي.
&
والفوز هو الثالث على التوالي لهورنتس والثامن في مبارياته العشر الاخيرة.
&
وفي المباريات الاخرى، فاز فينيكس صنز على اورلاندو ماجيك 107-104، ويوتا جاز على نيويورك نيكس 106-85، ولوس انجليس كليبرز على ميلووكي باكس 109-95، وهيوستن روكتس على واشنطن ويزاردز 109-103.