height=360

لاميلا أحرز 3 أهداف "هاتريك" وقاد فريقه للفوز على موناكو

حقق توتنهام هوتسبير فوزا كبيرا على ضيفه موناكو الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعات ليتأهل إلى الدور الثاني في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وتصدر توتنهام المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن اندرلخت البلجيكي الذي تأهل أيضا للدور 32 بفوزه على كارباخ الأذربيجاني بهدفين مقابل هدف.

وتألق اللاعب الأرجنتيني اريك لاميلا وأحرز 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 2 و15 و37 ليقود توتنهام للفوز في المباراة.

وأضاف توماس كارول الهدف الرابع لتوتنهام في الدقيقة 74 بينما أحرز هدف موناكو الوحيد اللاعب ستيفان الشعراوي في الدقيقة 61.

وفي مباريات أخرى، تأهل ليفربول إلى الدور الثاني بعد تعادله مع مضيفه سيون السويسري سلبيا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وتصدر ليفربول المجموعة برصيد 10 نقاط متفوقا بنقطة واحدة عن سيون بينما حل روبن كازان الروسي في المركز الثالث وجاء بوردو الفرنسي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وفي إطار منافسات المجموعة الأولى، فشل اياكس الهولندي، بطل أوروبا أربع مرات، في التأهل للدور الثاني من بطولة الدوري الأوروبي بعد تعادله مع ضيفه مولده النرويجي بهدف لكل منهما.

وتصدر مولده المجموعة برصيد 11 نقطة ليتأهل بصحبة فناربخشه التركي الذي تعادل مع سيلتيك الاسكتلندي أيضا بهدف لكل منهما ويرفع رصيده لتسع نقاط.