انفرد الفيصلي بالصدارة لاول مرة بعد فوزه على البقعة 3-1 الجمعة على استاد عمان الدولي في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاردني لكرة القدم.
&
سجل السنغالي الاسان ديالو (44) وعصام مبيضين (52) ومدافع البقعة أسامه غنام بالخطأ في مرماه (72) اهداف الفيصلي، ومحمد عبد الحليم (61) هدف البقعة.
&
ورفع الفيصلي رصيده الى 22 نقطة في صدارة الترتيب وتقدم بفارق 3 نقاط على غريمه الوحدات حامل اللقب الذي سقط امس امام الجزيرة صفر-1، وبقي البقعة في المركز الثاني عشر الأخير وله 4 نقاط.
&
وحقق الفيصلي انتصاره السادس على التوالي بقيادة المدرب راتب العوضات الذي تولى المهمة خلفا لاحمد عبد القادر بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام شباب الأردن في الجولة الرابعة.
&
الصريح والحسين&
&
وعلى استاد الأمير هاشم في الرمثا، واصل فريق الصريح صحوته وحقق الفوز على جاره الحسين بهدفين لأيمن الخالد (29)، وأيمن ابو فارس (35) مقابل هدف لمحمود البصول (59).
&
ورفع الصريح رصيده الى 14 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف الحسين الخامس.
&
وتقام الاسبوع المقبل في ختام دور الذهاب &مواجهات المرحلة السادسة المؤجلة فيلعب الثلاثاء الرمثا مع كفرسوم، وشباب الأردن مع ذات راس، والوحدات مع البقعة، والأربعاء الفيصلي مع الصريح، والاهلي مع الحسين، والأصالة مع الجزيرة.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الفيصلي & & & & &22 نقطة من 10 مباريات
&
2- الوحدات & & & & &19 من 10
&
3- شباب الاردن & & & 17 من 10
&
4- الاهلي & & & & & &17 من 10
&
5- الحسين & & & & & 15 من 10
&
أهداف مباراة الفيصلي والبقعة: