قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حافظ فريق الجيش على صدارة المجموعة الاولى بعد فوز صعب على جبلة 1-صفر السبت في اللاذقية في ختام المرحلة السادسة من بطولة سوريا لكرة القدم.
&
وسجل محمد عقاد (82) هدف الفوز الوحيد رافعا رصيد فريقه إلى 13 نقطة مقابل 9 نقاط لجبلة في المركز الرابع.
&
وتقدم الكرامة الى المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفوزه على حطين 2-صفر سجلهما أحمد قدور (15 و44)، واهدر عمرو جنيات ركلة جزاء للكرامة، وبقي حطين في المركز السابع برصيد 3 نقاط.
&
وفاز الطليعة على المجد 1-صفر سجله مزداد برازي (67) رافعا رصيده الى 10 نقاط في المركز الثالث مقابل 6 نقاط للخاسر في المركز الخامس.
&
وتغلب المحافظة على الجزيرة 1-صفر سجله عبدالله جمعة (88) رافعا رصيده الى 6 نقاط في المركز السادس مقابل نقطة واحدة للجزيرة في المركز التاسع الاخير.
&
وفي ختام مباريات المجموعة الثانية فاز الاتحاد على الوثبة 2-صفر السبت في دمشق عبر محمد الأحمد (15) وعبدالله نجار (38) رافعا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث خلف الوحدة المتصدر (18 نقطة) والشرطة الثاني 16 نقطة.
&
وتقام الاثنين مباريات المرحلة السابعة لفرق المجموعة الاولى فيلتقي الطليعة مع الجيش، والمحافظة مع حطين، والجزيرة مع الحرية، وجبلة مع المجد، ويرتاح الكرامة في هذه المرحلة.
&
وتقام الثلاثاء في دمشق مباريات المرحلة السابعة لفرق المجموعة الثانية فيلعب النواعير مع الوحدة، والشرطة مع الفتوة، والاتحاد مع النضال، والوثبة مع تشرين، والجهاد مع مصفاة بانياس.
&
-ترتيب فرق الصدارة في المجموعة الاولى:
&
1- الجيش & & & & 13 نقطة
&
2- الكرامة & & & 12
&
3- الطليعة & & & 10
&
4- جبلة & & & & &9