بدأ باريس سان جرمان بطل فرنسا لكرة القدم اليوم الاحد تدريباته في الدوحة عقب وصوله اليها استعدادا للقاء انتر ميلان الايطالي الاربعاء وديا.
&
وتصل بعثة انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي الاثنين.
&
وينتهي معسكر سان جرمان القصير في الدوحة عقب المباراة مباشرة، في حين يستمر معسكر الانتر حتى الثاني من كانون الثاني/يناير المقبل.
&
وقال مدير الاعلام في سان جرمان جيروم توبو عقب التدريب الاول "ان معسكر الدوحة مهم جدا بالنسبة لنا من أجل العودة بقوة للمنافسة في القسم الثاني من الدوري الفرنسي الذي انهيناه في الصدارة، بالاضافة إلى انه تنتظرنا تحديات بداية من دوري ابطال اوروبا".
&
وأضاف "ستكون انطلاقتنا من الدوحة خاصة في ظل الشعبية الكبيرة للباريسي فيها، فالدعم الجماهيري مهم جدا بالنسبة لنا في هذه المرحلة".
&
وتابع "سنختتم المعسكر بمباراة ودية مع انتر ميلان، وهي مباراة ستكون قوية لانه متصدر الدوري الايطالي، ولكننا ايضا نتصدر الدوري الفرنسي، ونتمنى ان نجد الدعم الجماهيري في هذه المباراة".
&
من ناحية اخرى، اعلن الاتحاد القطري تعيين طاقم قطري لادارة المباراة بقيادة الدولي خميس المري ويعاونه جمعة بورشيد ويوسف الشمري.
&
ويعقد مدرب سان جرمان لوران بلان ونظيره في انتر روبرتو مانشيني مؤتمرا صحافيا ظهر الثلاثاء للحديث عن المعسكر وعن المباراة المقررة على ملعب نادي السد الذي يتسع لحوالي 12 اف متفرج والذي احتضن في كانون الاول/ديسمبر 2014 لقاء الكأس السوبر الايطالية بين نابولي ويوفنتوس (فاز الاول بركلات الجزاء بعد تعادلهما 2-2).