تعاقد باريس سان جرمان بطل فرنسا، المتواجد حاليا في اميركا الشمالية حيث يخوض جولة ترويجية-تحضيرية مع مواطنه لاعب الوسط بنجامان اسطنبولي من توتنهام الانكليزي بعقد يمتد لخمسة اعوام من اجل تعويض رحيل يوهان كاباي الى كريستال بالاس.
&
واصبح اسطنبولي الذي كلف سان جرمان بين 8 و9 ملايين يورو، ثاني لاعب ينضم الى فريق المدرب لوران بلان هذا الصيف بعد الحارس الالماني كيفن تراب.
&
وبانتظار ان يحافظ سان جرمان على تقليده السنوي بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل والهدف هذه المرة الارجنتيني انخيل دي ماريا المرشح ان يترك مانشستر يونايتد الانكليزي بعد مغامرته الباهتة حتى الان مع "الشياطين الحمر"، يأمل بلان ان يقدم لاعب وسطه الجديد اسطنبولي المستوى الذي كان عليه قبل موسمين مع فريقه السابق مونبلييه الذي تركه للانضمام الى توتنهام عوضا عن فريق مسقط رأسه مرسيليا لكنه لم يتمكن من فرض نفسه بقوة مع الفريق اللندني.
&
ويرى بلان باسطنبولي (24 عاما) اللاعب الذي بامكانه ان يلعب دور المساند للايطالي-البرازيلي تياغو موتا دون التذمر من الجلوس على مقاعد الاحتياط على اقله في موسمه الاول في "بارك دي برينس".
&
وفي حال حقق موتا رغبته بترك سان جرمان الطامح الى الاحتفاظ بخدماته، سيكون اسطنبولي امام فرصة مثالية لفرض نفسه اساسيا في تشكيلة بلان منذ الموسم الاول.