قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يحل باريس سان جرمان حامل اللقب ضيفا على ليل الثلاثاء في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم.
&
ويلعب موناكو مع باستيا بعد غد الاربعاء في المباراة الثانية من دور الاربعة.
&
على ملعب "بيار موروا"، يبدو باريس سان جرمان مرشحا لتجاوز ليل وان كان يلعب في عقر دار الاخير وبين جماهيره.
&
ويحتل الفريق الباريسي، حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (4 مرات)، المركز الثالث في الدوري برصيد 47 نقطة وهو قادم من ثلاثة انتصارات متتالية في في الدوري و5 في مختلف المسابقات اخرها على رين 1-صفر اول من امس السبت في الدوري المحلي.
&
ولا شك في ان بلوغ المباراة النهائية لكأس الرابطة سيحفز رجال المدرب لوران بلان لتحقيق المبتغى في ما تبقى من منافسات الموسم وتحديدا في الدوري المحلي وكذلك دوري ابطال اوروبا حيث ان فريقه مدعو لمواجهة تشلسي الانكليزي في 17 شباط/فبراير الجاري و11 اذار/مارس المقبل في ذهاب واياب الدور ثمن النهائي.
&
اما ليل فيدخل المباراة بعد تعادله مع مضيفه نانت 1-1 في الدوري حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.
&
في ربع النهائي، فاز سان جرمان الذي توج في الموسم الماضي على حساب ليون (2-1)، على مضيفه سانت اتيان 1-صفر، فيما تغلب ليل على نانت 2-صفر.
&
وعلى استاد "لويس الثاني"، يملك موناكو افضلية معتبرة لبلوغ النهائي عندما يستقبل باستيا بعد غد في المباراة الثانية من نصف النهائي.
&
ويدخل فريق الامارة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه في وضع حد لانتصارات ليون في الدوري والتي بلغت سبعة على التوالي عندما اجبره على الاكتفاء بالتعادل السلبي.&
ويشغل موناكو المركز الخامس في الدوري برصيد 40 نقطة، فيما يحتل باستيا المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة وهو قادم من تعادل خارج ملعبه مع لنس 1-1.
&
وكان موناكو بلغ نصف النهائي بفوزه على غانغان 2-صفر، فيما تغلب باستيا على رين 3-1.