&اعلن رئيس ادارة نادي اربيل العراقي عبد الله مجيد عن تقديم دعم مالي من الحكومة العراقية الى فريقه الكروي المشارك في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي التي تنطلق نسختها الجديدة نهاية الشهر الجاري، بلغ 500 مليون دينار عراقي (410 الاف دولار اميركي).

وياتي هذا الدعم في اطار دعم الحكومة العراقية لمساندة فريق اربيل بمشواره في البطولة القارية في الوقت الذي يواجه فيه ازمة مالية كبيرة هددت مشاركته في هذه المسابقة التي بلغ مباراتها النهائية مرتين.
&
وذكر مجيد في اتصال مع وكالة فرانس برس"هذا الدعم مهم جدا وحيوي لمشوار الفريق ويعكس حجم اهتمام الحكومة العراقية بالفرق والمنتخبات وتامين فرص جيدة لها في المناسبات الكروية".
&
واثنى رئيس ادارة نادي اربيل على جهود وزير الشباب والرياضة العراق عبد الحسين عبطان "لوزير الشباب والرياضة دور كبير، وهذا الدعم سيدفع باللاعبين للظهور بصورة طيبة تعكس مكانية الكرة العراقية في المحافل الخارجية".
&
ودفعت الازمة المالية التي يواجهها اربيل والمح قبل ايام بالانسحاب من كاس الاتحاد بسببها، ابرز لاعبيه لمغادرة معقل النادي باتجاه صوب اندية اخرى منهم حارس المنتخب جلال حسن والمهاجم امجد راضي الذي يستعد للتوقيع على كشوفات الرائد السعودي.
&
من جهته ذكر المنسق الاعلامي لنادي اربيل ريبين رمزي ان "هذا الدعم الهام انقذ مشوار فريق اربيل الذي كان قريبا جدا من قرار الانسحاب من البطولة وبالطبع سيعرضه ذلك الى عقوبات من الاتحاد الاسيوي".
&
ويشارك في النسخة الجديدة من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي الى جانب اربيل وصيف الموسم الماضي مواطنه الشرطة حامل اللقب.
&
&
&