&بدأ نادي ميلان الإيطالي في البحث عن خليفة للمدير الفني الحالي للفريق فيليبو إنزاغي الذي يتوقع على نطاق كبير مغادرته قلعة سان سيرو في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن مدرب ميلان فيليبو إنزاغي بات قريباً من مغادرة النادي اللومباردي في نهاية الموسم الجاري في ظل تراجع نتائج الفري في الفترة الأخيرة.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة ميلان تبدو غير متفائلة على الإطلاق في إمكانية تحسن نتائج الروسنيري في الفترة المقبلة بسبب ما تحقق في الفترة الماضية من نتائج سلبية أثرت على وضعية فريق المدرب الشاب فيليبو إنزاغي.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي اللومباري شرعت في البحث عن أسماء تدريبية لخلافة إنزاغي في القيادة الفنية مع نهاية الموسم الحالي ليتولى فترة الاستعدادات الصيفية في حزيران/يونيو المقبل.
&
ولفتت إلى أن إدارة الرئيس برلسكوني تود بقوة التوقيع مع مدرب المنتخب الإيطالي الحالي أنطونيو كونتي لتعويض مغادرة إنزاغي وهو أمر يبدو صعباً للغاية في ظل تمسك الاتحاد المحلي بمدرب يوفنتوس السابق من أجل قيادة الأزوري في نهائيات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا صيف العام المقبل 2016.
&
وأوضحت أن مدرب فيورنتينا الإيطالي فينشينزو مونتيلا يأتي على أجندة ميلان كخيار ثانٍ في حال فشلت الإدارة في إقناع كونتي في تدريب اللنادي اللومباردي بداية الموسم القادم.
&
وأكملت أن فريق ملعب سان سيرو يعاني في البطولة الإيطالية حيث يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة وخسر لقائه الأخير أمام حامل اللقب يوفنتوس بنتيجة 3/1.
&