قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&ذكرت تقارير إيطالية بأن المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي بات المرشح الأوفر حظا ليحل بديلاً لمواطنه المدرب بيبو انزاغي على رأس الأجهزة الفنية في نادي ميلان الإيطالي في حال سقط الروسونيري أمام لاتسيو في دور الستة عشر من كأس إيطاليا غداً الثلاثاء .

ويعيش ميلان وضعية صعبة جداً بعد حصوله على نقطة واحدة فقط من أربع مباريات خاضها في منافسات الدوري الإيطالي منذ دخول العام الجديد (2015 ) كان آخرها تلقيه الخسارة أمام لاتسيو 3 -1 في الكالتشيو السبت الماضي .
&
هذا وسيلتقي الفريقان مجدداً على إستاد سان سيرو يوم غداً الثلاثاء ولكن هذه المره في دور الستة عشر من مسابقة كأس إيطاليا &، حيث ستكون خسارة ميلان مجدداً في هذه المباراة بمثابة القشة التي ستقصم ظهر إنزاغي وتقيله من منصبه .
&
وأشارت عدد من التقارير الإيطالية بأن مصير " إنزاغي " أصبح معلقاً بمباراة الكأس ، وفي حال فشله في قيادة ميلان للدور القادم من البطولة ، فأن المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي سيكون أبرز المرشحين لحلول مكانه على مقاعد البدلاء وقيادة الفريق اللومباري في ما تبقى من مباريات الموسم .
&
وبحسب عدد من الصحف الإيطالية فأن إدارة ميلان كانت مهتمة بالفعل بالتعاقد مع سباليتي لقيادة الفريق الصيف الماضي ، غير أن إرتباطه حينها بعقد ساري المفعول مع نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي جعل النادي يوكل مهمة قيادة الفريق لبييو إنزاغي الذي كان مدرباً لشباب النادي.
&
كما علقت بعض الصحف بأن المساعد الفني الإيطالي ماورو تاسوتي يعتبر أقل تكلفة إذا ماقررت إدارة النادي إسناد مهمة تدريب الفريق إليه ، حيث لايزال ينتظر منحه الفرصة الكبيرة لقيادة الفريق بعد أن عمل مع مدربين سابقين للفريق مثل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والبرازيلي ليوناردو، والإيطالي ماسيميليانو أليغري والهولندي كلارينس سيدورف.