حقق كل من بوكا جونيورز وفيليز سارسفيلد واستوديانتس وروزاريو سنترال الفوز الثاني على التوالي في المرحلة الثانية من بطولة الارجنتين لكرة القدم.

وفاز بوكا جونيورز على مضيفه تيمبيرلي بهدفين نظيفين لخوان مانويل مارتينيز (27 من ركلة جزاء) وجوناثان كاليري (1+90)، وفيليز سارسفيلد على كروسيرو بهدفين لاليخاندرو كابرال (48) وياميل رودريغو اسد (79) مقابل هدف لاليخاندرو مارتينيز مارتينيز (84)، واستوديانتيس على غودوي كروز بهدفين لخوان الفاسيتي (60 خطأ في مرمى فريقه) وغيدو كارييو (73 من ركلة جزاء) مقابل هدف للياندرو فرنانديز (55)، وروزاريو سنترال على تيغري بهدفين لفرانكو نييل (74) وماركو روبن (12+90) مقابل هدف لييمار غوميز (72 خطأ في مرمى فريقه).
&
وسقط قطب العاصمة الثاني ريفر بلايت وصيف بطل العام الماضي في فخ التعادل امام ضيفه كويلميس بهدفين للكولومبي تيوفيلو غوتييريز (52) وليوناردو بونزيو (71) مقابل هدفين لدييغو بونانوتي (65) وايميليانو كاراسو (77).
&
وكان ريفر بلايت ضرب بقوة في المرحلة الاولى بفوزه الساحق على مضيفه سارميينتو 4-1.
&
ولم تكن حال اندية ارجنتينوس جونيورز وكولون واندبنديينتي افضل من ريفر بلايت وسقطت بدورها في فخ التعادل، الاول امام مضيفه الثاني بهدف لجوناثان رودريغيز ميلنديز (83) مقابل هدف لدافيد راميريز (32)، والثالث امام ضيفه سارمينتو بهدف لماتياس بيسانو (1+90) مقابل هدف لهكتور لويس كويفاس (83).
&
وتابع راسينغ كلوب حامل اللقب عروضه السيئة بعدما تعادل مع مضيفه اوليمو صفر-صفر وذلك اثر خسارته في المرحلة الاولى على ارضه امام ضيفه روزاريو سنترال صفر-1.
&
وفاز هيوراكان على ارسنال بهدف لرامون ابيلا (38).
&
وخسر اتليتيكو رافاييلا امام بانفيلد بهدف لغييرمو فرنانديز (89 من ركلة جزاء) مقابل اربعة اهداف لريكاردو نوار (1) ولوسيانو سيفيلي (29) وماوريسيو كويرو (36) ونيكولا برتولو (66).
&
وتعادل نوفا شيكاغو مع يونيو بهدفين للوكاس افيلدانو (2) ورامون لينتيني (65 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لانريكي تريفيرو (14) ولوكاس غامبا (20)، وسان مارتن مع خيمنازيا بهدف لرينزو فيرا (62 من ركلة جزاء) مقابل هدف لماكسيميليانو ميزا (33).
&
وخسر الدوسيفي امام ضيفه نيولز اولد بويز بهدف وحيد سجله ماكسي رودريغيز في الدقيقة 55.
&
وتختتم المرحلة اليوم الاثنين، فيلعب لانوس مع بلغرانو، وديفانسا مع سان لورنزو.
&
- ترتيب فريق الصدارة:
&
1- بوكا جونيورز & & & &6 نقاط
&
2- فيليز سارسفيلد & & &6
&
3- استوديانتيس & & & & 6
&
4- روزاريو سنترال & & &6
&
5- ريفر بلايت & & & & & 4
&
&