&أصبح المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة لاعب ريال مدريد ثالث لاعب ينجح في التسجيل ضد جميع أندية الدوري الإسباني التي واجهها منذ &صيف عام 2009 ، و ذلك بعدم سجل هدفاً في عرين ألتشي يوم الأحد المنصرم برسم الجولة الرابعة والعشرين من بطولة " الليغا " .

وسبق بن زيمة في تحقيق هذا الإنجاز الفردي كل من المهاجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو زميله في ريال مدريد .
&
و سجل بن زيمة منذ انضمامه لكتيبة الميرينغي قادماً إليه من أولمبيك ليون الفرنسي " 130 " هدف خلال " 272 " مباراة رسمية خاضها مع الأبيض الملكي في كافة البطولات .
&
وفي بطولة الدوري الإسباني سجل بن زيمة " 85 " هدف خلال " 182 " مباراة ، حيث يحتل بهذا الرصيد التهديفي المركز الـ " 11 " في ترتيب الهدافين في تاريخ النادي الملكي ، وثاني هداف فرنسي في الليغا بعد الغزال الأسمر تيري هنري الذي دافع عن ألوان برشلونة في الفترة من عام 2007 وحتى عام 2010 .&
&
و وقع بن زيمة أهدافه الـ 85 في عرين " 29 " فريقا من أندية الليغا .
&
وبحسب صحيفة " ماركا " المدريدية فأن فريقي ملقة و ريال سوسيداد هما أكثر الأندية الإسبانية التي سجل عليهما المهاجمن الفرنسي ستة أهداف لكل فريق يليهما غرناطة واشبيلية بواقع خمسة أهداف .
&
وسجل بن زيمة في الموسم الحالي 13 هدف احتل بها المركز السادس في ترتيب هدافي الليغا ، حيث &يعتبر ثاني هدافي ريال مدريد خلف رونالدو الذي سجل 29 هدفاً.