أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي معاجم برشلونة الإسباني استيائه الشديد بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الكاتالوني أمام ملقة في الدوري المحلي، حيث ظهر ذلك جليا على تصرفات البرغوث الأرجنتيني بعد انتهاء المباراة,
&
ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية صورا للنجم الأرجنتيني وهو غاضب بشدة جراء الخسارة، حيث ظهر بعد المباراة وهو يضرب بيده أرضية ملعب "كامب نو" كردة فعل غاضبة على الخسارة التي تلقاها الفريق الكاتالوني على ملعبه وبين جماهيره الغفيرة.
&
وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن الأداء الذي ظهر به برشلونة في المباراة كان مخيبا للآمال، إذ أن الطريقة التي لعب بها المدرب لويس إنريكي باتت سهلة التوقع، مضيفة أن ميسي ورفافه حاولوا في الكثير من المناسبات صناعة الفارق لكنهم عجزوا عن ذلك.
&
وأضحت الصحيفة أن الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق الكاتالوني والذي تسبب في ضياع ثلاث نفاط مهمة في الصراع على صدارة الليغا، اثار غضب النجم الأرجنتيني بعد المباراة بطريقة لم يعهدها من قبل.
&
وكام ملقة قد أوقف سلسلة انتصارات برشلونة المتتالية واسقطه في عقر داره "كامب نو" 1-صفر في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة، ملحقا الخسارة الاولى ببرشلونة بعد 11 فوزا متتاليا في جميع المسابقات، كما انها الخسارة الرابعة للفريق الكاتالوني هذا الموسم بعد ان سقط ايضا امام ريال مدريد وسلتا فيغو وريال سوسييداد.
&
وفوت برشلونة على نفسه فرصة انتزاع الصدارة من ريال مدريد مؤقتا بانتظار خوض فريق العاصمة مباراته مع مضيفه التشي المتواضع غدا، فتجمد رصيده عند 56 نقطة بفارق مقابل 57 للريال.
&
وتأتي الخسارة في توقيت حساس جدا لبرشلونة، اذ سيحل ضيفا على مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في مباراة صعبة للغاية.
&
شاهد اللقطة بالفيديو :&
&