قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت اليابانية كورومي نارا المصنفة سادسة الدور الثاني لدورة كوالالمبور الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 250 الف دولار، اثر فوزها على السويسرية ستيفاني فويغيلي 6-3 و7-6 (7-4) الاثنين في الدور الاول.

وتلتقي نارا في الدور الثاني مع البولندية ماغدا لينيت الصاعدة من التصفيات والتي تغلبت على الصينية كيانغ وانغ 2-6 و6-3 و6-صفر.
&
وخرجت الصربية بويانا يوفانوفسكي السابعة من الدور الاول بخسارتها امام الروسية اليزافيتا كوليتشكوفا الصاعدة من التصفيات 3-6 و3-6.
&
وتلتقي يوفانوفسكي في الدور المقبل مع الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا الفائزة على الماليزية جويرية نور الدين المشاركة ببطاقة دعوة 6-2 و6-1.
&
وبلغت الدور الثاني أيضا، التايلاندية لوكسيكا كومكوم بتغلبها على اليابانية جونري ناميغاتا الصاعدة من التصفيات 6-3 و7-6 (7-4)، والاوكرانية كاترينا كوزلوفا بفوزها على الصينية جينغ ساي ساي 6-3 و6-4، والصينية الاخرى ديان يينغ يينغ بتغلبها على مواطنتها سو ييفان الصاعدة من التصفيات 6-صفر و3-6 و6-3.
&
وفي الدور المقبل، تلعب كومكوم مع الاسترالية يارميلا غايدوسوفا الرابعة او التركية كاغلا بويوكاكجاي، وكوزلوفا مع الالمانية جوليا جورج الثامنة او الروسية الا كودريافتسيفا، ويينغ يينغ مع الالمانية الاخرى سابين ليسيكي الثانية والمشاركة ببطاقة دعوة او الرومانية الكسندرا دولغيرو.
&
وكانت الكرواتية دونا فيكيتش احرزت لقب الموسم الماضي بتغلبها على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 5-7 و7-5 و7-6 (7-4).