عوض سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبية سقوط الجولة الاولى والحق بضيفه غامبا اوساكا هزيمته الثانية بعد ان تغلب عليه 2-صفر الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لدوري ابطال اسيا.
&
وسجل البرازيلي ريكاردو بوينو (8 من ركلة جزاء) ووي جو هوانغ (68) هدفي المباراة، ليعوض سيونغنام سقوطه في الجولة الاولى امام بوريرام يونايتد التايلاندي (1-2) الذي حقق اليوم ايضا فوزه الثاني على حساب مضيفه غوانغجو ار اف الصيني بهدفين لغو سيول كي (43) وللبرازيلي جيلبيرتو ماسينا (90) مقابل هدف للو لين (27).
&
اما بالنسبة لغامبا اوساكا، فقد مني بهزيمته الثانية بعد تلك التي تلقاها في الجولة الاولى على ارضه امام غوانغجو (صفر-2).
&
وابتعد بوريرام بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 3 نقاط لكل من سيونغنام وغوانغجو، في حين بقي غامبا اوساكا من دون رصيد.
&
بيروزي يحقق فوزه الثاني
&
حقق بيروزي الايراني فوزه الثاني وجاء على حساب مضيفه بونيودكور الاوزبكي 1-صفر في طشقند الثلاثا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.
&
وجاء الهدف بتوقيع محمد نوري من ركلة جزاء في الدقيقية 20.
&
ورفع بيروزي رصيده الى 6 نقاط، بعد ان كان تغلب في الجولة الاولى على ضيفه لخويا القطري بثلاثية نظيفة، في حين ان بونيودكور بقي على نقطته السابقة من تعادله مع مضيفه النصر السعودي 1-1.
&
ويلتقي لخويا مع النصر اليوم ايضا.
&
فوزان كبيران لتشونبوك وكاشيوا ريسول
&
عاد تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي من معقل شاندونغ لونينغ الصيني بفوز كاسح 4-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.
&
وكان تشونبوك، الباحث عن لقبه الثاني بعد ذلك الذي توج به عام 2006 على حساب الكرامة السوري، استهل مشواره بالتعادل على ارضه مع كاشيوا ريسول الياباني صفر-صفر، فيما تغلب شاندونغ على مضيفه بينه دونغ الفيتنامي 3-2.
&
وقد انهى الفريق الكوري الجنوبي الشوط الاول متقدما بهدف للبرازيلي ايدو (21) لكن اصحاب الارض ادركوا التعادل في الشوط الثاني عبر شو يانغ (61) قبل ان يضرب الضيوف بقوة عبر كيو وون هان (71) وجاي سونغ لي (75) ثم البرازيلي ليوناردو (90) في مباراة اكملها شاندونغ بعشرة لاعبين بعد طرد صاحب الهددف شو يانغ لحصوله على انذارين (79) والثاني بسبب محاولته تسجيل هدف بيده، علما بانه سجل ثنائية في مباراة الجولة الاولى.
&
ورفع تشونبوك رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف كاشيوا ريسول الذي اكتسح ضيفه بينه دونغ (دون نقاط) بخمسة اهداف لماساتو كودو (43 و67) والاسترالي ديفيد فرانكوفيتش (45 من ركلة جزاء) والكوري الجنوبي كيم شانغ سو (56) وهيديكازو اوتاني (75)، مقابل هدف للنيجيري غاني اوسيني (81).