بات استون فيلا اول المتأهلين الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه وست بروميتش البيون 2-صفر السبت على ملعب "فيلا بارك" في برمنغهام وامام 39592 متفرجا في افتتاح الدور ربع النهائي.
&
وانتظر استون فيلا الشوط الثاني لحسم نتيجة المباراة في صالحه بتسجيله الهدفين، الاول عبر فابيان ديلف في الدقيقة 51 بتسديدة بيسراه، والثاني بواسطة سكوت سينكلير في الدقيقة 85 بتسديدة بيمناه.
&
وجدد استون فيلا فوزه على وست بروميتش بعدما كان تغلب عليه الثلاثاء الماضي في الدوري حيث حقق المدرب تيم شيروود فوزه الاول مدربا لفيلا بفضل المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.
&
وتعاقد استون فيلا مع تيم شيروود منتصف الشهر الماضي خلفا للاسكتلندي بول لامبرت الذي اقيل من منصبه بعد سلسلة من 10 مباريات عجز فيها عن تحقيق الفوز.
&
وفي مباراة ثانية، فرض ريدينغ من الدرجة ثانية مباراة معادة على مضيفه برادفورد سيتي من الدرجة الثالثة عندما ارغمه على التعادل السلبي اليوم السبت على ملعب "كورال ويندوز" وامام 24321 متفرجا.
&
ويلتقي الفريقان الاسبوع المقبل على ملعب "ماديجسكي" في ريدينغ الساعي لبلوغ دور الاربعة للمرة الاولى منذ عام 1927.
&
وستكون المباراة الاولى لردينيغ على ارضه في المسابقة هذا الموسم، لانه لعب مبارياته الثلاث السابقة خارج قواعده فتغلب على مضيفيه هيدرسفيلد تاون 1-صفر في الدور الاول، وعلى كارديف سيتي 2-1 في الثاني، وعلى دربي كاونتي بالنتيجة ذاتها في الدور الثالث.
&
في المقابل، يسعى برادفورد سيتي الى مواصلة مغامرته في المسابقة بعدما اطاح بتشلسي متصدر الدوري الممتاز من الدور ال32 عندما حول تخلفه صفر-2 الى فوز 4-2 على ملعب ستامفورد بريدج، واضاف سندرلاند الى قائمة ضحايا بالتغلب عليه بثنائية نظيفة في ثمن النهائي.
&
ويأمل برادفورد سيتي وصيف بطل مسابقة كأس الرابطة عام 2013، في بلوغ نصف النهائي لاول مرة منذ تتويجه باللقب في 1911.
&
ويلتقي غدا الاحد ليفربول مع بلاكبيرن (درجة ثانية)، على ان يلتقي الاثنين مانشستر يونايتد مع ارسنال.