استدعى مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم روي هودجسون اليوم الخميس نجم فريق توتنهام هاري كاين الى التشكيلة للمرة الاولى لمواجهة ليتوانيا في تصفيات كأس اوروبا 2016 ومن ثم ايطاليا وديا.
&
وتألق كاين (21 عاما) في صفوف فريقه هذا الموسم وسجل له 26 هدفا في 42 مباراة.
&
وعاد الى التشكيلة لاعب وسط مانشستر يونايتد مايكل كاريك، كما يعود مهاجم ليفربول دانييل ستارديج بعد ان ابتعد عن المنتخب نحو خمسة اشهر بسبب الاصابة.
&
وتتصدر انكلترا ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الاوروبية بعد فوزها في المباريات الاربع الاولى، وتتقدم بفارق ست نقاط على سلوفينيا وسويسرا وليتوانيا.
&
وتلتقي انكلترا في الجولة الخامسة من التصفيات مع ليتوانيا على ملعب ويمبلي في 27 اذار/مارس الجاري، قبل ان تواجه ايطاليا وديا على ملعب نادي يوفنتوس بعد اربعة ايام.

وهنا التشكيلة:
&
- لحراسة المرمى: فرايزر فورستر (ساوثمبتون) وجو هارت (مانشستر سيتي)
&
- للدفاع: ليتون باينز وفيل جاغييلكا (ايفرتون) وغاري كايهل (تشلسي) وناثانييل كلاين (ساوثمبتون) وكيران جيبس (ارسنال) وفيل جونز ولوك شو وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وكايل ووكر (توتنهام)
&
- للوسط: روس باركلي (ايفرتون) ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) وفابيان ديلف (استون فيلا) وجوردان هندرسون وادم لالانا (ليفربول) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) ورحيم سترلينغ (ليفربول) واندروس تاونسند (توتنهام) وثيو والكوت (ارسنال)
&
- للهجوم: هاري كاين (توتنهام) وواين روني (مانشستر يونايتد) ودانييل ستاريدج (ليفربول) وداني ويلبيك (ارسنال)