تعرض اوكلاهوما سيتي ثاندر الذي يصارع من اجل الحصول على بطاقة التأهل الى الادوار الاقصائية "بلاي اوف" من دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، الى ضربة قاسية بعدما اكد الجمعة بانه سيفتقد خدمات نجمه كيفن دورانت حتى نهاية الموسم.
&
وسيضطر افضل لاعب في الدوري الموسم الماضي الى الخضوع لعملية جراحية جديدة في قدمه اليمنى بحسب ما اعلن اوكلاهوما سيتي الذي اكد ضرورة اجراء العملية من اجل ضمان سلامة اللاعب على الامد الطويل.
&
ولم يتعاف دورانت بالشكل المطلوب من الاصابة التي ابعدته عن وصيف بطل المنطقة الغربية للموسم الماضي منذ 19 شباط/فبراير الماضي واجبرته على الخضوع لعملية جراحية الشهر الماضي لتخفيف الضغط من جراء البرغي الذي زرع في قدمه خلال العملية الجراحية التي خضع لها في تشرين الاول/اكتوبر الماضي لمعالجة كسر.
&
وخضع دورانت للعملية الاولى من اجل معالجة كسر في اصبع قدمه وعاد الى الملاعب في الثاني من كانون الاول/ديسمبر الماضي لكنه لم يتمكن من المشاركة سوى في 27 مباراة سجل خلالها ما معدله 4ر25 نقطة مع 6ر6 متابعات و1ر4 تمريرة حاسمة.
&
ولم يحجز اوكلاهوما سيتي حتى الان مقعده في البلاي اوف ويحتل حاليا المركز الثامن الاخير المؤهل الى الادوار الاقصائية في المنطقة الغربية بعدما حقق 41 فوزا مقابل 31 هزيمة، وذلك امام فينيكس ضنز (38 فوزا مقابل 34 هزيمة) ونيو اورليانز بيليكنز (37 فوزا مقابل 34 هزيمة).