لم يجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، طريقة أخرى سوى تغيير معالم سيارة مواطنه وزميله في المنتخب ريكاردو كواريزما، وذلك من أجل الترويج لحذائه الفضي الجديد الذي صممته شركة "نايكي" الأمريكية للملابس والتجهيزات الرياضية.

وأظهر نجم ريال مدريد روحا مرحة عندما قام بممازحة زميله في صفوف المنتخب البرتغالي ريكاردو كواريزما، على طريقته الخاصة، إذ قام بتغطية سيارة كواريزما بورق الألمنيوم الفضي بشكل كامل، في إشارة منه للون الحذاء الجديد.

ولم يكتف النجم البرتغالي يهذه الفكرة المجنونة فقط، بل قام ايضا بكتابة اسم علامته التجارية الشهيرة CR7 على أحد جانبي السيارة، وكل ذلك كان من دون أن يعلم كواريزما بهذا الأمر.

وبعد ذلك سارع رونالدو لإظهار العمل الفني الذي قام به من خلال قيامه بنشر بعض الصور عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأفق الصور بعبارة قال فيها: "لقد أعيد تصميم سيارة كواريزما مع ورق الألمونيوم".

من جهته رد كواريزما على رونالدو وذلك عبر حسابه في "تويتر" حيث نشر صورة لمواطنه رونالدو وهو يمسك &الحذاء الفضي بيديه ويقف امام السيارة المغطاة بورق الألمنيوم، وأرفقها بعبارة قال فيها: "كريستيانو مصنوع من الفضة".

وسيرتدي صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين، الحذاء الفضي الجديد خلال مباراتي منتخب بلاده المقبلتين أمام صربيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2016، ومن ثم في المباراة الودية أمام منتخب الرأس الأخضر.