&تسلم اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء بالعاصمة الإسبانية مدريد، جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للموسم الماضي (2013-2014) بفضل تسجيله 31 هدف لفائدة فريقه ريال مدريد خلال مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ، وهي الجائزة التي تقاسمها مع الأوروغوياني لويس سواريز، المهاجم الحالي لنادي برشلونة الإسباني والذي كان قد سجل نفس العدد من الأهداف لفائدة فريقه سابق ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعبر كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة بتسلمه الجائزة &حيث قال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد:" أنا جد سعيد لحصولي على تلك الجائزة، لم أتوقع حضور هذا العدد من الشخصيات هنّا".

&وأضاف قائلاً: "أريد أن أشكر زملائي بالفريق على المساندة، لأنني بدونهم لم أكن أتمكن من تحقيق ذلك، أود أن أشكر عائلتي، والمشجعين والنادي، لمنحي الفرصة للعب في أفضل نادٍ في العالم".
&
وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي ينال فيها كريستاينو رونالدو جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي بعد سنتي 2008 و2011، ولكنه أشار أنّه يشعر وكأنّها المرة الأولى التي يتوج بها لما قال:"أحب الفوز بالجوائز الفردية بالطبع، ولكن الشيء الأهم بالنسبة لي هو الحصول على البطولات مع النادي الملكي، أشعر بأنها المرة الأولى في حياتي التي أحصل فيها على لقب الحذاء الذهبي".
&
وأكد رونالدو مجدداً وفائه &لنادي ريال مدريد و استعاداه لتجديد العقد حيث ختم تصريحه قائلاً: "لقد وعدت الجميع بأنني سأواصل بذل قصارى جهدي، عن طريق إحراز الأهداف وصناعة الأهداف، سأواصل على هذا المنوال خلال الفترة المقبلة، إنها مناسبة خاصة بالنسبة لي .. أنا سعيد للغاية ولا مانع عندي من التجديد لريال مدريد الاَن".
&
يُشار أنّ رونالدو يسير نحو تكرار نفس الإنجاز خلال الموسم الكروي الحالي (2014-2015) في حال استمراره على نفس التألق بحيث سجل إلى حد الآن 17 هدفاً في 10 جولات فقط من الدوري الإسباني.&