حجز السد القطري بطاقة تأهله الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه فولاد خوزستان الايراني 1-صفر الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
&
ولحق السد بالهلال السعودي الذي ضمن تأهله عن هذه المجموعة بفوزه اليوم ايضا على مضيفه لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني 2-1.
&
ويدين السد الذي كان بحاجة للتعادل من اجل التأهل، بفوزه الى البرازيلي لويس موريكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42.
&
وتصدر السد المجموعة برصيد 10 اهداف وبفارق المواجهة المباشرة مع الهلال بعد ان فاز على الاخير 1-صفر ذهابا، ما يجعل الجولة السادسة الاخيرة المقررة في الخامس من ايار/مايو لتحديد بطل المجموعة حيث يتواجه الهلال مع السد على ملعب الاول.
&
هدف السد الوحيد في مرمى فولاذ خوزستان:

&
&الهلال يعود من أوزبكستان ببطاقة التأهل
&
عاد الهلال السعودي من اوزبكستان ببطاقة التأهل الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم بفوزه على لوكوموتيف طشقند 2-1 الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
&
وجدد الفريق السعودي تفوقه على لوكوموتيف الذي خسر ذهابا 1-3 ايضا، محققا انتصاره الثالث مقابل تعادل وخسارة، ما سمح له برفع رصيده الى 10 نقاط في الصدارة بفارق 3 نقاط عن السد القطري الذي سيحسم تأهله ايضا في حال تعادله او فوزه لاحقا على ضيفه فولاد خورستان الايراني الذي يقبع في ذيل المجموعة برصيد 3 نقاط مقابل 4 للوكوموتيف الذي مني بهزيمته الثالثة وفقد الامل منطقيا الا في حال خسارة السد لاحقا.
&
واستحق الهلال فوزه على لوكوموتيف بعد ان تقدم عليه بهدفين نظيفين سجلهما نواف العابد (56) وعبد الله الزوري (72)، قبل ان يقلص اصحاب الارض الفارق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر تيموركوجا عبدوخوليكوف (90).
&
وتقام الجولة الاخيرة في الخامس من ايار/مايو حيث يتواجه الهلال مع السد في مباراة لحسم الصدارة في حال تأهل الاخير الى الدور الثاني في هذه الجولة.

أهداف مباراة الهلال ولوكوموتيف: