حقق بريزبرن رور الاسترالي المفاجأة والحق بمضيفه بكين غوان الصيني هزيمته الاولى بالفوز عليه 1-صفر الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة السابعة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.
&
وكان بكين غوان بحاجة الى التعادل فقط بين جماهيره من اجل حجز بطاقته فيما كان سيضمن الصدارة في حال فوزه، لكن بريزبن رور قال كلمته وابقى على حظوظه بالتأهل بعد ان اسقطه بهدف سجله الصربي اندريا كالودييروفيتش في الدقيقة 39.
&
ومن جهته، حسم سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي بطاقة التأهل بعد فوزه على مضيفه اوراوا ريد دايموندز الياباني 2-1 في مباراة تخلف خلالها بهدف للبديل السلوفيني زلاتان ليوبيانكيتش (64) قبل ان يقلص الفارق ثم يخطف الفوز عبر البديلين كو شا-وون (74) والبرازيلي فيليبي كايو (89).
&
واصبح سوون سامسونغ، بطل 2001 و2002، على المسافة ذاتها من بكين غوان (10 لكل منهما)، فيما اصبح بريزبن رور خلفهما بفارق ثلاث نقاط، مقابل نقطة فقط لاوراوا ريد دايموندز.
&
وحسم سوون سامسونغ تأهله استنادا الى المواجهتين المباشرتين مع بريزبن رور اذ تعادل معه ذهابا 3-3 وفاز ايابا 3-1، فيما لم يتمكن بكين من حسم تأهله بسبب فوزه ذهابا على الفريق الاسترالي 1-صفر وخسارته امامه اليوم بالنتيجة ذاتها.
&
وسيحل بكين غوان في الجولة الاخيرة المقررة في الخامس من الشهر المقبل ضيفا على سوون سامسونغ، فيما يلعب بريزبن رور على ارضه مع الجريح اوراوا ريد دايموندز.