قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيطر نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني على التشكيلة المثالية لإياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ضمت التشكيلة أربعة لاعبين من الفريق البافاري الذي نال حصة الأسد.

وكان بايرن ميونيخ قد حقق الانجاز وتمكن من قلب الطاولة على ضيفه بورتو البرتغالي وبلوغ نصف النهائي باكتساحه 6-1، حيث احتاج الى اقل من نصف ساعة لكي يعوض الخسارة التي مني بها ذهابا امام بورتو 1-3.

وضمت التشكيلة التي نشرها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقعه على شبكة الانترنت أربعة لاعبين من الفريق البافاري وهم الإسباني خوان بيرنات ومواطنه تياغو الكنتارا ، والألماني جيروم بواتينغ ومواطنه توماس مولر.

كما ضمت التشكيلة لاعبين من كل من العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد، بعدما تخطى الأول عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي، والثاني تخطى جاره أتليتكو مدريد، حيث كان من الفريق الكاتالوني، الإسباني خوردي البا والبرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب هدفي الفوز على الفريق الباريسي، في حين كان من الفريق الملكي، الكولومبي جيمس رودريغيز والمكسيكي خافير هيرنانديز صاحب هدف الفوز الوحيد في مرمى أتليتكو.

وكما حصل في مرحلة الذهاب، فقد شهدت التشكيلة المثالية لمرحلة الإياب غياب حامل لقب الكرة الذهبية البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، ووصيفه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

&وتواجد لاعبا واحدا من كل فريق من بين الفرق الأخرى، فقد ضمت من يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي، ومن اتلتيكو مدريد الحارس السلوفيني جان أوبلاك الذي تواجد في التشكيلة المثالية لمرحلة الذهاب، ومن موناكو الفرنسي جيوفري كوندوغبيا.

&وجاءت التشكيلة على النحو التالي:&

_حراسة المرمى: جان أوبلاك&

_خط الدفاع: جيروم بواتينغ، خوان بيرنات، ليوناردو بونوتشي، خوردي البا

_خط الوسط: جيمس رودريغيز، جيوفري كوندوغبيا، تياغو الكانتارا

_خط الهجوم: خافير هيرنانديز ، نيما ردا سيلفا، توماس مولر

&