قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدأ الاهلي عهدا جديدا عندما يتواجه مع النصر الاربعاء في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، فيما يسعى غريمه الزمالك الى تعزيز صدارته في مباراته مع الرجاء الخميس.

وتنطلق المرحلة الثلاثاء بست مباريات حيث يلعب دمنهور مع اتحاد الشرطة، ووادي دجلة مع مضيفه الأسيوطي، والداخلية مع الجونة، وطلائع الجيش مع بتروجيت، وحرس الحدود مع المصري، وانبي مع مضيفه المقاولون العرب.
&
وتتواصل مباريات المرحلة الخميس حيث يتواجه سموحة مع المقاصة، والإسماعيلي مع الاتحاد السكندري، والنصر امام الأهلي، وتختتم الخميس بلقاء الزمالك مع الرجاء.
&
وتتجه الانظار نحو مباراة اﻻهلي والنصر لكونها تمثل بداية عهد جديد للنادي القاهري العريق عقب رحيل اﻻسباني خوان كارلوس غاريدو من اﻻدارة الفنية بسبب سوء النتائج محليا وخروج الفريق من دوري ابطال افريقيا بركلات الترجيح امام المغرب التطواني المغربي.
&
ويأمل الاهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الزمالك المتصدر، الحصول على النقاط الثلاث واستعادة طريق اﻻنتصارات، املا في الوقت ذاته تعثر الزمالك &للعودة الى المنافسة على الصدارة من جديد.
&
اما النصر الثامن عشر (20 نقطة)، فيأمل استغلال الحالة المهزوزة للاهلي من اجل تحقيق المفاجأة وتحسين موقفه في الترتيب.
&
وسيفتقد اﻻهلي جهود نجومه وليد سليمان ومحمد هاني وحسين السيد للاصابة، فيما بات من المنتظر عودة صبري رحيل للمشاركة بعد فترة طويلة من استبعاده.&
&
وبدوره، يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته المتتالية على حساب الرجاء السابع عشر، متسلحا بمعنوياته المرتفعة بعد تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة كأس اﻻتحاد اﻻفريقي بتحقيقه فوزا ثمينا خارج الديار على الفتح الرباطي المغربي 3-2 في اياب الدور الثاني بعد اكتفائه بالتعادل على ارضه 1-1 ذهابا.
&
ومن جهته، يأمل انبي المحافظة اقله على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن الزمالك عندما يتواجه مع المقاولون العرب السادس في مباراة صعبة للغاية.
&
وسيكون وادي دجلة الخامس (40 نقطة) على موعد مع مباراة سهلة في بني سويف امام اﻻسيوطي اﻷخير (9 نقاط)، فيما يتطلع الداخلية الرابع عشر (31) لتحقيق فوز يعزز به حظوظه بالاستمرار في دوري الاضواء لكن المهمة لن تكون سهلة امام الجونة الثالث عشر الذي يصارع بدوره من اجل البقاء.
&
&ويلتقي الطلائع العاشر (36) مع بتروجيت السابع (39) في لقاء صعب للفريقين، فيما يبحث حرس الحدود الخامس عشر (31) عن فوز ينقذه من دائرة الهبوط امام المصري الثاني عشر (34) المنتشي بعودته للانتصارات تحت قيادة المخضرم مختار مختار.
&
وسيكون اﻻسماعيلي الثامن (37) على موعد مع احتبار صعب بملعبه امام اﻻتحاد السكندري الحادي عشر (35)، بينما سيكون المقاصة الرابع (43) على موعد مع مهمة صعبة للحفاظ على مركزه حينما يحل ضيفا على سموحة السادس عشر (29) المنتشي بانجازه التاريخي بالتأهل لدوري المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا في مشاركته اﻻولى بالبطولة.

&