قرر نادي لخويا القطري &تقديم احتجاج رسمي &الاربعاء الى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم &بسبب الاعتداءات التي تعرض لها عدد من لاعبيه عقب نهاية مباراة فريقهم مع النصر السعودي والتي جرت بالسعودية في ختام الجولة السادسة والاخيرة بالدور الاول لدوري ابطال اسيا والتي انتهت بفوز لخويا 3-1 وتأهله كمتصدر للمجموعة الاولي الي دور ال 16.

وقال عدنان العلي الامين العام لنادي &لخويا للموفد الاعلامي الرسمي المرافق لبعثة لخويا الي الرياض ، ان ناديه تقدم باحتجاج رسمي عقب المباراة بسبب الاحداث التي وقعت عقب المباراة. &
&
وقال ان الأمور تجاوزت المعقول وحصلت استفزازات كثيرة ليس فقط على ارضية الميدان بل حتى من جانب المنظمين الذين وقفوا يتفرجون على الاعتداءات ولم يوفروا الحماية اللازمة لجميع اعضاء البعثة.
&
واكد العلي في تصريحات نشرت اليوم الخميس في الصحف القطرية انه اصيب بالصدمة لكلمات الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر في حواره معه، وقال العلي ان رئيس نادي النصر ربط ما حدث باليوم بالاصابة التي تعرض لها لاعبه ابراهيم غالب خلال الذهاب بين الفريقين بالدوحة، وعدم اعتذار مسؤولي لخويا عن هذه الاصابة. &
&
وقد منعت ادارة لخويا مدرب الفريق الدانماركي مايكل لاودروب من حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة، كما منعت الكوري الجنوبي نام تاي لاعب الفريق من استلام جائزة افضل لاعب في المباراة.
&
ونقلت شاشات التلفاز تعرض نام تاي للضرب عقب انتهاء المباراة في ممر اللاعبين، &وانتظر بعثة لخويا في الملعب لساعة كاملة حتي مغادرة جماهير النصر.
&
&