ودع النصر دوري أبطال آسيا عقب خسارته أمام ضيفه لخويا القطري 1-3 في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام منافسات دوري المجموعات.

&وبهذه النتيجة تصدر لخويا صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بينما حل بيروزي الإيراني ثانيا برصيد 12 نقطة .

وسجل أهداف لخويا التونسي يوسف المساكني (27) والكوري نام تاي هي (31) وسباستيان سوريا من ركلة جزاء (58) بينما سجل هدف النصر الوحيد حسن الراهب (36) .

وفرض النصر سيطرته على معظم مجريات الشوط الأول ولاحت له فرصة لأخذ الأسبقية ولكن رأسية عمر هوساوي أمسكها كلود أمين (6). ثم اضاع البولندي أدريان ميرزيفسكي هدفا محققا عندما واجه مرمى لخويا وصوب الكرة في جسم الحارس (16).

&وبعد دقيقة كرر يحيى الشهري نفس السيناريو عندما وضعه حسن الراهب أمام المرمى ولكنه لعب الكرة بجوار القائم (17).

&وعلى عكس مجريات اللعب ومن ركلة ركنية نجح لخويا في خطف الأسبقية بعد أن ارتقى التونسي يوسف المساكني للكرة ولعبها قوية على يمين عبدالله العنزي (27). ولاحت فرصة للنصر لتعديل النتيجة ولكن كرة عوض خميس العرضية لم تجد من يتابعها داخل المرمى (30) ومن هجمة منسقة وضع المساكني الكوري نام تاي هي أمام المرمى ليضع الكرة بسهولة على يمين عبدالله العنزي كهدف ثان (31) ولكن النصر نجح في تقليص الفارق بواسطة حسن الراهب الذي تلقى كرة عرضية لعبها داخل المرمى على يسار كلود أمين (36) .

وفي الشوط الثاني ازدادت ظروف النصر تعقيدا بعد أن رفع الحكم الكوري البطاقة الحمراء لمدافعه عمر هوساوي (49) قبل أن يحتسب ركلة جزاء للخويا تصدى لها سباستيان سوريا ولعبها قوية على يسار عبدالله العنزي كهدف ثالث (58).

&بعد ذلك هدأ اللعب وانحصر في منتصف الملعب في معظم الفترات ولم تشكل الهجمات أي خطورة على المرميين حتى أعلن الحكم عن نهايتها .&

&

&

شاهد أهداف مباراة لخويا والنصر:

&