حقق النصر فوزا لافتا على ضيفه بيروزي الإيراني 3-صفر في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض في إطار منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

وبهذا الفوز الذي يعتبر الأول بعد تعادلين رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني خلف بيروزي الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.
&
وسجل أهداف النصر البولندي أدريان ميرزيفسكي (32) والأوروغوياني فابيان استويانوف (87) وحسن الراهب (90).
&
وبدأ النصر شوط المباراة الأول مهاجما بحثا عن هدف مبكر ولكنه اصطدم بصلابة دفاع بيروزي الذي بدوره اعتمد على الهجمات المرتدة قبل أن يمرر شايع شراحيلي كرة عرضية وجدت احمد الفريدي الذي صوبها قوية لتعتلي العارضة الإيرانية بقليل مفوتا فرصة محققة للتسجيل (18).
&
ورد بيروزي بكرة مماثلة لعبها علي شاه برأسه ليبعدها عبدالله العنزي بأطراف أصبعه للركنية (24). وابعد عبدالله العنزي هدفا محققا عندما تصدى لكرة علي شاه القوية قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (30) ولكن رد النصر كان قويا عندما تناقل البولندي أدريان ميرزيفسكي الكرة مع محمد السهلاوي قبل أن يرسلها الأول قذيفة استقرت على يمين الحارس شوشا مكاني مفتحا التسجيل(32).
&
&ومن هجمة مرتدة كاد بيروزي أن يعدل النتيجة ولكن كرة مهدي تريمي مرت بجوار القائم (40) .
&
وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته وضاعت فرصة محققة للتسجيل عندما لعب البحريني محمد حسين كرة رأسية مرت بحوار القائم (56) وصوب البديل يحيى الشهري كرة قوية ولكنها اعتلت العارضة (69).
&
وبعد ذلك تحسن أداء بيروزي الذي بحث عن التعادل ولكن هجماته لم تشكل خطورة بإستثناء رأسية علي بور الذي أمسكها عبدالله العنزي (85) بيد أن الأوروجوياني فابيان استويانوف كان له رأي آخر عندما صوب كرة قوية عانقت شباك بيروزي كهدف ثان (87) وكاد محمد السهلاوي أن يثلث النتيجة ولكن كرته التي لعبها من ركلة حرة مباشرة امسكها الحارس الإيراني (90).
&
&وفي الوقت المحتسب بدل الضائع نجح البديل حسن الراهب في إضافة الثالث إثر إنفراده بالمرمى الإيراني (90).

ثلاثية النصر في مرمى بيروزي:

&
لخويا يعود من طشقند بفوزه الأول&
&
عاد لخويا القطري من طشقند بفوزه الاول وجاء على حساب مضيفه بونيودكور الاوزبكستاني 1-صفر الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا.
&
وكان لخويا استهل مشواره بالخسارة امام مضيفه بيروزي الايراني صفر-3 ثم تعادل على ارضه مع النصر السعودي 1-1، قبل ان يتمكن اليوم من تحقيق فوزه الاول بفضل هدف سجله الكوري الجنوبي نام تاي-هي في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.
&
ويلتقي لاحقا النصر السعودي مع ضيفه بيروزي على ستاد الملك فهد في الرياض.
&
ويتصدر بيروزي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط من ثلاث مباريات للخويا، ونقطتين للنصر ونقطة واحدة لبونيودكور.
&
وتقام الجولة الرابعة في 8 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي بيروزي مع النصر في طهران، ولخويا مع بونيودكور في الدوحة.
&
وجاءت بداية اللقاء متكافئة قبل ان يسجل لخويا هدف التقدم في الدقيقة 28 من ركلة جزاء احتسبت نتيجة تعرض محمد رزاق لخطأ داخل المنطقة من قبل الحارس أكبر توراييف، ونفذها الكوري نام تاي-هي بنجاح.
&
وحاول بونيودكور تعديل النتيجة، خاصة خلال الشوط الثاني حين انطلق مينوري ساتو وأرسل تمريرة عرضية لم ينجح سردور رشيدوف في الوصول إليها (51).
&
ثم ضاعت فرصة خطيرة لصالح لخويا بعدما استلم محمد رزاق تمريرة إسماعيل محمد وسدد كرة أبعدها الحارس الأوزبكي توراييف بصعوبة.
&
ورد أصحاب الأرض بعدما نفذ البديل ايلدور شامرادوف ركلة ركنية عادت إليه ليسد كرة قوية مرت خطيرة بجوار القائم.
&
وكثف أصحاب الأرض من محاولاتهم الهجومية في الدقائق الأخيرة، فسدد شامرادوف كرة من مسافة بعيدة تألق الحارس كلود أمين لوكونت في التصدي لها.
&
وكانت آخر فرص بونيودكور إثر تمريرة عرضية لم ينجح الحارس لوكونت في السيطرة عليها، فوصلت الكرة أمام شاكر زواقي ليسدد دون تركيز فوق العارضة.

هدف لخويا الوحيد في مرمى وبونيودكور: