قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى السد القطري الى استغلال الروح المعنوية للاعبيه بعد تصدرهم ترتيب الدوري القطري عندما يحل على فولاد خوزستان الايراني الاربعاء في الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الثالثة في دوري ابطال اسيا لكرة القدم على استاد اغادير في اهواز.

واسترد السد صدارة الدوري المحلي من لخويا بفارق نقطة بفوزه على العربي منافسه اللدود 2-1 السبت الماضي في المرحلة الثامنة بهدفي خلفان ابراهيم وحسن الهيدوس.
&
وقال المغربي الحسين عموته بعد اللقاء: "الفوز جاء في وقته قبل المواجهة الهامة امام فولاذ الايراني علما باني طالبت اللاعبين عدم التفكير في المباريات الآسيوية".
&
ويغيب عن السد محمد كسولا بعد طرده خلال لقاء الوحدة الاماراتي الاخير.
&
وتأهل السد الى المسابقة عندما قاده نجمه خلفان ابراهيم &لبلوغ دور المجموعات والفوز على مضيفه الوحدة الاماراتي بركلات الترجيح 5-4 (الوقتان الاصلي والاضافي 4-4) بعد مباراة مجنونة في الدور التمهيدي الثالث.
&
وقدم خلفان مباراة مثالية بعدما سجل ثلاثة اهداف، احدها كان قاتلا عادل به النتيجة للسد 3-3 في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بعدما كان الوحدة متقدما 3-2 ويتجه للاحتفال بالتأهل الى دور المجموعات الغائب عنه منذ 2011.
&
وواصل خلفان الذي اختير ثاني افضل لاعب في اسيا لعام 2014، تألقه في الوقت الاضافي بعدما سجل هدف التقدم للسد 4-3، قبل ان يعادل الوحدة مجددا 4-4، ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح التي حسمت المباراة لصالح الفريق القطري.
&
وكان السد، بطل نسخة 2011، فاز ايضا على الرفاع البحريني بركلات الترجيح 11-10 في الدور التمهيدي الثاني.
&
ويلتقي في المجموعة عينها الهلال السعودي مع لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني.