تعادل المنتخب النروجي مع ضيفه السويدي صفر-صفر الاثنين في اوسلو في مباراة دولية ودية في كرة القدم في اطار استعادادت الطرفين لتصفيات كأس اوروبا 2016 المقررة في فرنسا.
&
وتستعد السويد لمواجهة مونتينيغرو الاحد المقبل ضمن المجموعة السابعة، والنروج لاستضافة اذربيجان يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المجموعة الثامنة.
&
تركيا تكرم وفادة بلغاريا برباعية نظيفة
&
اكرم المنتخب التركي وفادة ضيفه البلغاري وسحقه برباعية نظيفة الاثنين في اسطنبول في مباراة دولية ودية في كرة القدم في اطار استعادادت الطرفين لتصفيات كأس اوروبا 2016 المقررة في فرنسا.
&
وتقاسم لاعب وسط باير ليفركوزن الالماني هاكان جالهان اوغلو مهاجم غلطة سراي الغلة التهدفية بثنائية لكل منهما، الاول في الدقيقتين 49 و54، والثاني في الدقيقتين 56 و80.
&
وتستعد تركيا لمواجهة مضيفتها كازاخستان يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المجموعة الاولى، وبلغاريا لرحلتها الى مالطا في اليوم ذاته المقبل ضمن منافسات المجموعة الثامنة.
&
فوز مالطا على ليتوانيا 2-صفر
&
فاز المنتخب المالطي على ضيفه الليتواني 2-صفر الاثنين في تاكالي في مباراة دولية ودية في كرة القدم في اطار استعادادت الطرفين لتصفيات كأس اوروبا 2016 المقررة في فرنسا.
&
وسجل بول فينيش (62) والفريد ايفيونغ (80) الهدفين.
&
وتستعد مالطا لاستضافة بلغاريا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المجموعة الثامنة، وليتوانيا لمواجهة ضيفتها سويسرا الاحد المقبل ضمن المجموعة الالخامسة.
&