&اقترب مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو آليغري من تجديد تعاقده مع البيانكونيري بعد الموسم الرائع الذي قدمه في بطل الثنائية المحلية.

وذكرت شبكة فوتبول إيطاليا أن مدرب يوفنتوس آليغري اقترب من التوقيع على عقد جديد مع إدارة يوفنتوس حيث اجتمع الطرفان الأربعاء لبحث إمكانية إنهاء الأمر بأسر وقت ممكن.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن الاجتماع تم في مدينة تورينو وتحديداً في كورسو جاليليو فيراريس حيث ضم كلا من آليغري والمدير العام ليوفنتوس بيبي ماروتا والمدير الرياضي فابيو باراتيسي.
&
وأشارت إلى أن آليغري يستحق المكافأة بعد نجاحه في الفوز بلقب الدوري الإيطالي بفارق كبير عن منافسيه والتتويج بلقب كأس إيطاليا إثر هزيمة لاتسيو في المباراة النهائية علاوة على وصوله لنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام برشلونة الإسباني.
&
ولفتت إلى أن العقد الجديد لمدرب يوفنتوس سوف يمتد حتى صيف عام 2017 ويتضمن تعديلات في شروط التعاقد وزيادة راتب آليغرب بشكل واضح.
&
وأوضحت أن مسيرة يوفنتوس متواصلة بعد الظفر بالثنائية المحلية حيث يواصل تدعيم صفوفه بأبرز اللاعبين بعد انتداب الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا من باليرمو والتوقيع مع الدولي الألماني سامي خضيرة من ريال مدريد في صفقة مجانية إثر انتهاء عقد اللاعب مع النادي الملكي هذا الصيف.
&