&اعترف المدرب الإيطالي ماسميليانو أليغري أنّ فريقه يوفنتوس سيعاني مساء الأربعاء على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" عندما يواجه مضيفه ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروا لكرة القدم .

&وقال أليغري، خلال مؤتمر صحفي عقده &: "سيكون من الصعب أن تنتهي المباراة 0-0 ونحن سنعاني كما عانينا في تورينو لأنّ ريال مدريد فريق هجومي ويعشق اللعب الهجومي وعلاوة على ذلك ستكون المباراة على أرضه .
&
&وتحدث أليغري عن تحضيره لمباراة الأربعاء، فقال : "كان لدي أسبوع للتحضير لأننا حسمنا الدوري &الإيطالي ولذلك حاولت دراسة ريال مدريد جيدا ، شاهدت مباراة فالنسيا والأمر يحتاج لـ شجاعة في البرنابيو ، نحن على بعد 90 دقيقة من برلين .
&
وأضاف أليغري: "لا أعتقد أن عودة بنزيمة ستغير من حساباتي شيئاً، فأنا سأتعامل مع اللقاء وكأني تعادلت ذهاباً دون أهداف، ربما يبدو كلامي غريباً للبعض، ولكني لا أري أن المنطق في اللجوء للدفاع، السيطرة على ريال مدريد أمرا مستحيلاً وكلما كانت الكرة معك كلما كانت فرصتهم في التسجيل أقل".
&
و سأل أحد الصحفيين اليغري :"هل ستنام وأنت مرتاح أكثر من أنشيلوتي ؟ ". &ورد أليغري : اليوم سأنام ولكن غدا أتمنى أن لا أنام على الدكة (يضحك ) ، هي مباراة مهمة في نصف نهائي الأبطال ولا يجب علينا الدفاع طوال المباراة ونحن نريد اللعب بتوازن ولم لا التسجيل في البرنابيو ".
&
وكشف المدرب أليغري ، من جهة أخرى، أنّ لاعبه &الفرنسي الشاب بول بوغبا سيكون ضمن التشكيلة الاساسية، حيث قال "في لقاء الذهاب دفعت بستورارو منذ البداية لأني كنت في حاجه للاعب لديه مواصفات ستورارو، أما بوغبا فلديه فرصة كبيرة في المشاركة منذ البداية بعد شفائه التام من الإصابة".
&
الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب التي جرت قبل أسبوع بمدينة تورينو قد انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة هدفين لواحد&
&